الأخبارعالم الرياضة

تفاصيل بيان «الشباب والرياضة» بشأن عودة مرتضى منصور للزمالك

كتب: محمود فهمى

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، أن إدارتها القانونية تتولى حاليا دراسة الحكم الإداري، الصادر بشأن رئيس نادي الزمالك السابق مرتضى منصور.

وقالت الوزارة في بيان نشرته على صفحتها في موقع «فيسبوك»: ” ندرس بعناية كافة الجوانب القانونية الخاصة بالحكم حفاظاً على استقرار النادى وضماناً لسلامة إجراءات انتخاباته قبل نهاية الشهر الجارى ”

وأضافت وزارة الشباب والرياضة في بيانها:”تؤكد الوزارة أن الإدارة القانونية بالوزارة تتولى حاليا دراسة الحكم المشار إليه دراسة قانونية متأنية ومستفيضة لكافة جوانبه.

وكذلك كافة الآثار والتبعات المترتبة عليه، وذلك من قبيل الحرص البالغ على استقرار النادي العريق (الزمالك) والحفاظ على سلامة العملية الانتخابية للنادي.

وعدم الزج بها في نفق مظلم وخاصة في ظل اقتراب موعد الإعلان عن اجتماع الجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة للنادي قبل انتهاء الشهر الجاري”.

وفى سياق آخر نفت الوزارة الشائعة التي تناولها البعض عبر أحد وسائل التواصل الاجتماعى ،بشأن وجود أية اتصالات هاتفية بين وزارة الشباب والرياضة، وأى مسئول في أي مؤسسة رياضية ضد أو حول مسئولين، أو شئون تخص أية مؤسسة رياضية أخرى، وذلك في ضوء المسافة الواحدة التي تقف عندها الوزارة تجاه جميع المؤسسات الرياضية المصرية.

وذلك علي ضوء حصول مرتضى منصور على حكم قضائي بعودته ومجلس إدارته لنادي الزمالك ،وإيقاف قرار تجميد مجلسه الصادر من وزير الرياضة أشرف صبحي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى