حوادث وقضايارئيسىعالم الفنملفات وتقاريرمنوعات

تفاصيل واقعة التنمر على أحمد زاهر وابنته على السوشيال ميديا

كتبت: دنيا عبدالله

تعرض الفنان أحمد زاهر لانتقادات لاذعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد نشر صور تجمعه بابنته ويظهر على كتفه وشم لم يتقبله المغردون، وانتهالوا عليه بسيل من الشتائم والسباب.

أحمد زاهر يكشف قصة تعرض ابنته للتنمر

قال الفنان احمد زاهر، خلال اتصال هاتفي ببرنامج “التاسعة”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، إنه تعرض للتنمر والسب والقذف كثيرا عبر السوشيال ميديا على حسابه الشخصي، وكان دائماً ما يتجاهل ذلك، ويقوم بحظر الشخص المتطاول عليه، مشيراً إلى أنه لا يقبل ذلك على أبنائه.

وتابع: “إلا بناتى لأنهم أغلى حاجة عندى.. دى بنتى أحضنها وأنا حر.. وإيه العيب فى كده.. أنا مش قادر أفهم”.

وأضاف “زاهر”  أنه نشر صورة تجمعه مع ابنته عبر حسابه الرسمى، فوجد سيلا من السب والقذف الذى أدخل ابنته فى حالة نفسية متدنية، وتابع: “أى حد جاهز يشتم الناس بكل حرية كده.. لابد من توقيع عقوبة شديدة على هؤلاء حتى يكونوا عبرة لمن تسول له نفسه القيام بمثل هذه الأفعال المشينة”.

زاهر يتوعد بمحاسبة المتنمرين عليه

وتوعد الفنان أحمد زاهر ، كل من يتعرض له بالسب والقذف مرة أخرى عبر حسابه الشخصى، بالملاحقة القانونية، مشدداً على أن هذه الأفعال تعد شيئا بشعا، وتابع: “والله لو حصل أى شتيمة تانى مش هسكت وهعمل زى الفنان شريف منير وأقوم بتصوير البوست وهتخذ اللازم.. أنا مش همسح الصورة وخليهم يشتموا.. وهنزل صور تانية ..حياتنا الشخصية ليست ملكا للجمهور”.

واشار “زاهر”، إلى أنه عندما نشر صورة له وهو يضع وشم على ذراعه تعرض لسيل من السب، وتابع: “وقالو لى أنت مش مسلم راسم وشم.. رغم أن اسمى أحمد ومسلم شتمونى ولعنونى”.

ويذكر أن أحمد زاهر قدم في رمضان 2020 أفضل أدواره بمسلسل “البرنس” مع محمد رمضان، حيث تدور أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة “رضوان البرنس” الذي يجسد ‏شخصيته ‏محمد ‏رمضان ‏الذي ‏يعمل ‏سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والده، مما ينتج عنه بعض ‏المشكلات ‏الأسرية ‏بينه وبين ‏أشقائه ‏الـستة.

من ناحية اخرى ينتظر زاهر عرض فيلمه الجديد “زنزانة 7” بطولة نضال الشافعي وعبير صبري ومنة فضالي ومايا نصري وإيهاب فهمي وأحمد التهامي ومدحت تيخا.

اقرأ أيضًا.. بالصور.. معمرة في فيتنام طول شعرها 6 أمتار ويتلوى مثل الثعبان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى