الأخباربنوكرئيسى

تواجد متميز لـ”المصري لتنمية الصادرات” في مؤتمر الشرق الأوسط للاتصال المؤسسي

واشنطن/ مجدي درباله:

قالت غادة غيث، رئيس الاتصال المؤسسي ببنك تنمية الصادرات، إنه في ظل التطور الاقتصادي العالمي و ظهور الشركات “المالتي ناشيونال” برزت اهمية الاتصال المؤسسي، كما ان اهم ما يقوم به الاتصال المؤسسي الاستثمار و تنمية التكنولوجيا، و تنمية الثقافة العامة للمؤسسة بالاضافة الي المسؤلية المجتمعية و دوره في الدعاية و التسويق و هنا تاتي اهمية الاستثمار في البشر، و تدريب القدرات البشرية و التي لها تاثير مباشر علي الصورة الذهنية للمؤسسة”.

جاء ذلك خلال كلمه “غيث” بمؤتمر الشرق الاوسط لاستراتيجيات الإعلام في دورته السادسة، والذي يقام بمشاركة عدد كبير من خبراء الإعلام ورؤساء تحرير الصحف المصرية  والخليجية.

و اكدت “غيث” ان ادارة الاتصال المؤسسي تقوم  بعمل بحوث تسويقية و الوصول الي الافضل في تادية وتقديم الخدمة، و القيام بعمل استراتيجية لدعم الصحة والتعليم ضمن برنامج المسؤلية المجتمعية.

وأشارت إلي انه اصبح هناك شركات متخصصة في مجال العلاقات العامة لما لها من دور كبير و حيوي في التسويق للمؤسسات، وكذلك يقوم الاتصال المؤسسي بتقريب  المسافات بين لادارة و الموظفين بالمؤسسة والوقوف على المشاكل التي تعوقهم على اتمام عملهم.

واضافت ان الاتصال المؤسسي يعمل ايضا علي التسويق الالكتروني و انتشاره لسهولة التواصل بين كافة هيئات و العاملين بالمؤسسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى