تأمين

ثروة لتأمينات الحياة تجمع 658 مليون جنيه أقساطاً تأمينية خلال العام المالي

حققت شركة ثروة لتأمينات الحياة إجمالي أقساط مباشرة بقيمة 658 مليون جنيه خلال العام المالي المالي الماضي 2022/2023، مقابل 326 مليون جنيه خلال العام المالي 2021/2022، بمعدل نمو 102%، بما يدعم توسع الشركة وزيادة حصتها في سوق التأمين المصري.

كما حققت الشركة 140% نمواً بأرباح النشاط ليبلغ 48.5 مليون جنيه خلال العام المالي الماضي 2022/2023، وفقاً للمؤشرات الأولية للمركز المالي للشركة.

ويذكر أن شركة ثروة لتأمينات الحياة تم تأسيس منذ 5 سنوات وبدأت نشاطها الفعلي قبل 3 سنوات فقط، لتقدم وثائق التأمين على الحياة والعجز ومخاطر الحوادث الشخصية، بجانب خدمات التأمين الطبي والبرامج الادخارية.

وتقدم الشركة خدماتها ومنتجاتها التأمينية إلى أكثر من 500 شركة في مجال التأمين الجماعي على الحياة والتأمين الطبي، بإجمالي عدد مؤمن عليهم يتجاوز الـ60 ألف فرد، كما تقديم خدمات التأمين الجماعي لأكثر من 300 ألف مؤمن عليه.

وتمتد عمليات التأمين الفردي لتشمل أكثر من 6 آلاف مؤمن عليه، مما يعكس توسعها بالسوق، بجانب التزامها المستمر بتقديم منتجات مبتكرة وحلول تأمينية متطورة لتلبية احتياجات عملائها المتنوعة والمساهمة الفعّالة في تعزيز قطاع التأمين في مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى