الأخبارالشركاتخدماترئيسىعقاراتمحلياتملفات وتقاريرمنوعات

“جهاز بدر” يبدأ تلقي عطاءات 6 مناقصات لتنفيذ مشروعات خدمية بالمدينة

كتب احمد سمير:

مصدر بالمجتمعات العمرانية لـ “عالم البيزنس”: الدولة تعمل حالياً علي جذب الأفراد للسكن في المدن الجديدة

 

أكد مصدر مسؤل بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة في تصريحات خاصة لموقع “عالم البيزنس” عن بدأ تلقي جهاز مدينة بدر العطاءات لـ 6 مناقصات عامة طرحهم جهاز المدينة مؤخراً علي شركات المقاولات المتخصصة التابعة للإتحاد المصري لمقاولي البناء والتشييد.

وأضاف المصدر أن مدة تنفيذ المناقصات تتراوح من 6 إلي 24 شهراً من تاريخ بدأ الأعمال وعلي حسب كل مناقصة ، موضحاً أن المناقصات تشمل تنفيذ مدرسة ثانوي صناعي بالحي الخامس بالمدينة ، و 5 أسواق تجارية ، و 11 محل تجاري بالحي الخامس بالمدينة.

كما شملت المناقصات أيضاً تنفيذ حضانة في منطقة مشروع سكن مصر بالمدينة، بالإضافة إلي تنفيذ أعمال صيانة المسطحات الخضراء  بالحيين الأول والثاني ، وصيانة الغابات الشجرية بمنطقة الحزان الأخضر بالمدينة .

وأكد المصدر أن عدداً من المناقصات سيتم ترسيتها علي أكثر من شركة وذلك لتسريع الأعمال ، مشيراً إلي أنه سيتم تنفيذ هذة المشروعات ضمن ميزانيتي جهاز مدينة بدر للعامين الماليين الجاري والمقبل .

وأوضح أن هناك توجه لدي معظم أجهزة المدن الجديدة إلي طرح مناقصات خدمية وذلك لإستقطاب العديد من الأفراد للعيش في المدن وذلك في إطار هطة الدولة لتقليل التكدث السكاني عن المدن الكبري .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى