الأخبارالأسواق العربيةالشركاترئيسى

«جهينة» ترسل شحنة مساعدات لأهالي غزة بالتعاون مع بنك الطعام وصندوق تحيا مصر

كتب مجدى دربالة

أعلنت شركة «جهينه» للصناعات الغذائية، بالتعاون مع بنك الطعام المصري وصندوق تحيا مصر، عن إرسال شحنة مساعدات غذائية لإغاثة الفلسطينيين في قطاع غزة، بما يسهم في تخفيف معاناتهم الناجمة عن استمرار تصاعد الأحداث التي شكلت تهديداً لهم.

وتضمنت قافلة الإغاثة الانسانية التي أرسلتها شركة جهينه مجموعة من منتجاتها المتنوعة يتم توصيلها عن طريق بنك الطعام المصري وصندوق تحيا مصر، وذلك في إطار إيمان جهينه بأهمية دورها في دعم القضايا المجتمعية المختلفة للنهوض بالمجتمعات وتحسين حياة الأفراد وتمكينهم من التغلب على الصعوبات التي تواجههم.

تأتي تلك المبادرة تماشياً مع مجهودات الدولة المصرية لتقديم الدعم الفوري والإغاثة الإنسانية لدولة فلسطين، ومساعدة الضحايا في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها بسبب الحصار المفروض.

تجدر الإشارة إلى أن جمهورية مصر العربية، دعت في بيان صادر عن وزارة الخارجية، جميع الدول والمنظمات الإقليمية والدولية الراغبة في تقديم مساعدات إنسانية وإغاثية إلى الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، إلى إيصال تلك المساعدات إلى مطار العريش الدولي الذي تمَّ تحديده من جانب السلطات المصرية لاستقبال المساعدة من الأطراف والمنظمات الدولية المختلفة.

نرشح لك: «جهينة» تعلن انضمامها لمبادرة الحكومة لتخفيض أسعار السلع الأساسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى