رئيسىملفات وتقارير

حالة الطقس وفيروس كورونا.. فزع وخوف من انخفاض درجات الحرارة

يعيش سكان العالم مع انتشار فيروس كورونا المستجدة، حالة من الفزغ الشديد خوفًا من انخفاض درجات الحرارة لتشابه اعراض الإصابة بهذا الفيروس مع اعراض الأنفلونزا، لذلك يخشى الناس انخفاض درجات الحرارة.

نرصد في هذا التقرير توقع حالة الطقس اليوم الخميس على كافة أنحاء الجمهورية

حالة الطقس على القاهرة الكبرى

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يكون طقس اليوم الخميس، مرتفعًا بشكل طفيف، فالقاهرة الكبرى تشهد طقسًا معتدلًا نهارًا، ينخفض تدريجيًا ليكون شديد البرودة ليلا، صاحبته شبورة مائية في الصباح، ومن المتوقع أن تكون حالة الرياح معتدلة.

حالة الطقس على محافظات الوجة البحري

ويتوقع الخبراء أن تشهد محافظات الوجه البحرى اليوم الخميس طقسًا معتدلًا نهارًا، ينخفض تدريجيًا ليكون شديد البرودة ليلا، وتظهر منذ الصباح شبورة مائية، وتكون حالة الرياح معتدلة طوال النهار.

حالة الطقس على السواحل الشمالية الغربية

ومن المتوقع أن تشهد السواحل الشمالية الغربية، طقس معتدلًا في ساعات النهار، ينخفض تدريجيًا ليكون شديد البرودة بالليل، وتظهر الشبورة المائية منذ الصباح، أما حالة الرياح فهى معتدلة.

حالة الطقس في السواحل الشمالية الشرقية ووسط وجنوب سيناء

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن تشهد السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، طقسًا معتدلًا طوال ساعات النهار، ينخفض ليلًا ليكون شديد البرودة، وتظهر الشبورة المائية منذ الصباح، وتكون الرياح معتدلة، وتشهد مناطق جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، طقس معتدل نهارًا مائل للبرودة ليلًا، والرياح معتدلة.

حالة الطقس في محافظات الصعيد

تشهد محافظات الصعيد منذ صباح اليوم الخميس طقس معتدلًا نهارًا، ينخفض تدريجيًا ليكون شديد البرودة ليلًا، وتظهر الشبورة المائية منذ الصباح، أما عن حالة الرياح فهي معتدلة.

درجات الحرارة اليوم الخميس وفق هيئة الأرصاد

القاهرة العظمى 26 والصغرى 14

الإسكندرية العظمى 22 والصغرى 14

مطروح العظمى 21 والصغرى 11

سوهاج العظمى 29 والصغرى 13

قنا العظمى 30 والصغرى 14

أسوان العظمى 33 والصغرى 17

تنسيق بين المرور والأرصاد تحسبًا لتغيرات درجات الحرارة

يذكر أن الإدارة العامة للمرور تنسق مع هيئة الأرصاد الجوية لمعرفة حالة الطقس على مدار اليوم.

بالإضافة إلى متابعة غرف عمليات النجدة والإسعاف والحماية المدنية، مع الربط بغرف عمليات المحافظات المختلفة للتدخل في حالات الطوارئ التي تتضمن أى مؤثرات التي قد تؤدي إلى تعطل الحركة المرورية ناتجة عن الشبورة أو غلق الطرق، وحفاظا على الأرواح وللتدخل في حالات الطوارئ، دعت الإدارة إلى الاتصال بالرقم 01221110000 للإغاثة المرورية على الطرق السريعة، فيما ناشدت الإدارة المواطنين بعدم الخروج من منازلهم إلا في حالات الضرورة.

اقرأ أيضًا.. بالتفاصيل.. شروط الحصول على قرض صندوق التنمية المحلية لـ 659 مشروع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى