الأخبارمنوعات

حسناء نيكاراجوا تتوج بلقب ملكة جمال الكون 2023

اعداد – لميس ناصر
توجت شينيس بالاسيوس من نيكاراجوا بلقب ملكة جمال الكون لعام 2023، في ختام المسابقة السنوية، التي أقيمت في العاصمة السلفادورية سان سلفادور.

وشهدت المسابقة، التي تنافست خلالها جميلات من 84 دولة وأقيمت مؤخرا، حصول الشابة أنطونيا بورسيلد من تايلاند على المركز الثاني ،وضمت لجنة تحكيم النسخة الـ 72 من المسابقة الدولية: عارضة الأزياء حليمة عدن، ونجمة “Queer Eye” كارسون كريسلي، ومؤثرة TikTok أفاني جريج، واثنين من الفائزين السابقين بملكة جمال الكون، جانيل كوميج من ترينيداد وتوباغو وهي ملكة جمال الكون 1977، وإيريس ميتينير من فرنسا وهي ملكة جمال الكون 2016.

20 متأهلة إلى الدور نصف النهائي

تم الإعلان عن 20 متأهلة إلى الدور نصف النهائي في بداية إجراءات بعد نتائج المنافسة التمهيدية (وتصويت المشجعين العالميين).

وبعد جولة ملابس السباحة، تم تضييق مجال الاختيار إلى 10 متسابقات فقط، ما أدى إلى إقصاء أول متسابقة “ممتلئة” تصل إلى الدور نصف النهائي من المسابقة وهي ملكة جمال نيبال، وكذلك أول متسابقة تختار البوركيني كملابس سباحة لها، وهي ملكة جمال باكستان.

ملكة جمال الكون من نيكاراجوا

وفي جولة ملابس السباحة، ارتدت ملكة جمال نيكاراغوا شينيس بالاسيوس قطعتين، وبعد ذلك بدأ نقاش حول موضوع ساخن، 3 متسابقات فقط كن في المنافسة: وهن بالاسيوس، والوصيفة الأولى بورسيلد والوصيفة الثانية مورايا ويلسون من أستراليا.

واحتلت ملكة جمال كولومبيا، كاميلا أفيلا، وملكة جمال بورتوريكو، كارلا جيلفو، المراكز الخمسة الأولى، في حين توجت واحدة أخرى من العشرة الأوائل، وهي الإسبانية أثينا بيريز، بلقب ملكة جمال الأخلاق في المسابقة.

وتخلف بالاسيوس ملكة جمال الكون لعام 2022 ريبوني غابرييل من الولايات المتحدة الأمريكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى