عالم الفن

حسين الجسمى.. يشارك فى حفل أعياد الميلاد السنوى

    أعلن الفنان الإماراتى حسين الجسمى، مشاركته فى حفل أعياد الميلاد الخيرى السنوى فى الفاتيكان، مساء الـ15 من ديسمبر الجارى، ليصبح أول مطرب عربى يشارك فى هذا الحدث.

 

حسين الجسمى
حسين الجسمى

 

تأتى مشاركة الجسمى فى الحفل برفقة فرقة الأوركسترا الكبرى، تحت إدارة المايسترو العالمى ريناتو سيريو، وسيتم تسجيل الحفل وعرضه ليلة الكريسماس من خلال القناة الإيطالية الخامسة، وعبر قنوات Mediaset فى جميع أنحاء العالم.

وفي بيان صدر عن المكتب الإعلامى للجسمى، قال فيه إن هذه المشاركة تأتى “ترسيخا لقيم التسامح والاعتدال والإنسانية، وبهدف استمرار عملية خلق قنوات للتواصل مع الشعوب كافة، التى تنتهجها دولة الإمارات فى سياستها الاجتماعية، ومن أجل حياة كريمة للإنسانية فيها كل معانى الاحترام والمساواة”.

بالإضافة إلى أن موافقة الجسمى على دعوة الفاتيكان للمشاركة فى الاحتفالية الخيرية، جاءت “بناء على القيم الأخلاقية والإنسانية التى زرعها الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، بين قيادة وأبناء دولة الإمارات عبر أجيالها منذ نشأة الدولة”.

وحسب المكتب الإعلامى، “سيتم تخصيص ربح الحفل السنوى لأزمة اللاجئين فى مدينة أربيل بالعراق وأوغندا بهدف تعزيز معيشتهم، مع التركيز على الأطفال والشباب من خلال توفير التعليم والتدريب المهنى والأنشطة العملية التى تساهم فى تعزيز عملية الدخل، التى تعد من العوامل الرئيسة المحددة لمستقبل الأطفال اللاجئين ومستويات معيشتهم”.

ويأتى ذلك بينما تستعد الإمارات لزيارة تاريخية من البابا فرنسيس، وهى الأولى لدولة خليجية والسابعة لدولة مسلمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى