حوادث وقضايارئيسىعالم الفن

حقيقة إصابة سما المصري بفيروس كورونا بعد تأجيل محاكمتها لـ3 فبراير

كتبت – تقى أيمن

تصدرت الفنانة سما المصري، اليوم الخميس، مؤشر البحث العالمي «جوجل» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب ما تردد من شائعات تفيد إصابتها بفيروس كورونا داخل سجن القناطر الخيرية، وتأجيل استشكال أقامه المحامي أشرف ناجي، لوقف حُكم حبسها لجلسة 3 فبراير المقبل، للنطق بالحكم.

حقيقة إصابة سما المصري بفيروس كورونا

سما المصرى
سما المصرى

قال المستشار أشرف ناجي، محامي سما المصري إن سما انتقلت الأسبوع الماضي لمستشفى السجن، بعد تعرضها لنزلة برد شديدة، وأجُريت تحاليل فيروس كورونا، وكانت النتيجة سلبية.

أوضح ناجي، أن إدارة سجن القناطر الخيرية اتخذت كل الإجراءات الاحترازية، وطعّمت السجينات ضد نزلات البرد ومن بينهم سما المصري، ولم تظهر أي حاله بالسجن، لاتخاذ الإجراءات الاحترازية لحماية السجينات داخل السجن.

وقررت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، يوم الأربعاء، حجز الاستشكال المقدم من المستشار أشرف ناجي، محامي سما المصرى، لوقف حكم حبسها عامين، بسبب اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، لجلسة 3 فبراير المقبل، للنطق بالحكم.

يذكر أن المحكمة الاقتصادية قررت في 16 نوفمبر 2020 بتخفيف عقوبة حبس سما المصري من سنتين إلى سنة وتغريمها 100 جنيه بدلاً من 300 ألف جنيه، لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، ونشر مقاطع فيديو حاشدة للحياء.

كما اتهمتها النيابة بالاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، وإنشائها وإدارتها مواقع وحسابات على الشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب الجرائم المذكورة.

شاهد جميع أخبار الفنانة سما المصري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى