الأخباررئيسى

حقيقة تداول أسئلة امتحان مادتى الفيزياء والتاريخ على جروبات الغش اليوم

 كتبت- أمل سعداوي

تداولت صفحات الغش على موقع التواصل الاجتماعي «تليجرام»، أسئلة امتحان مادتى الفيزياء والتاريخ للثانوية العامة الشعبة العلمية والأدبية والتي انطلقت صباح اليوم.

قالت غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إنها تقوم بمراجعة الأسئلة المتداولة للتأكد من صحتها. مؤكدة على معاقبة من يقوم بهذا الفعل.

والجدير بالذكر، أن  طلاب الثانوية العامة بدوا صباح اليوم الخميس امتحان مادتى الفيزياء للشعبة العلمية والتاريخ لطلاب الشعبة الأدبية، فيما حذرت وزارة التربية والتعليم، الطلاب من محاولات الغش أو الدخول بأجهزة إلكترونية داخل اللجان.

وأوصخت الوزارة التربية، أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة هذا العام بلغ 707.992 ألف طالب وطالبة (الشعبتين العلمية والأدبية)، داخل 2089 لجنة سير بكل قطاع على مستوى الجمهورية، مشيرة إلى ضرورة الالتزام بالتعليمات الخاصة بضوابط الامتحانات والتي أعلنتها الوزارة، والعمل على التأكد من دخول الطلاب إلى اللجان بدون أي أجهزة إلكترونية “موبايل- سماعات”، موضحة أن كتيب المفاهيم سيتم توزيعه على لجان الامتحانات قبل انطلاق ماراثون الامتحانات، مؤكدة ضرورة التنبيه على الطلاب بعدم الكتابة على كتيب المفاهيم وتسليمه للمراقبين بعد انتهاء الامتحان يوميًا، وذلك لأنه ليس مسموح للطالب الخروج بكتيب المفاهيم من اللجنة.

إقرأ المزيد.. لطلاب الثانوية العامة.. طرق التخلص من التوتر والنسيان أثناء أداء الامتحانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى