حوادث وقضايارئيسىعالم الفنملفات وتقاريرمنوعات

حقيقة وفاة الفنانة رجاء الجداوي بمستشفى عزل أبو خليفة

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وبعض المواقع الإلكترونية، فجر اليوم الثلاثاء انباء عن وفاة الفنانة رجاء الجداوي داخل مستشفى العزل الصحي بأبو خليفة بمحافظة الإسماعيلية، الأمر الذي نفته الإعلامية بوسي شلبي، التي تعد من أشد المقربين من رجاء الجداوي.

بداية شائعة وفاة الفنانة رجاء الجداوي

كان عدد من رواد السوشيال ميديا، وبعض المواقع الإلكترونية، تداولوا فجر اليوم الثلاثاء، انباء عن وفاة الفنانة القديرة رجاء الجداوي، التي تتواجد في مستشفى العزل الصحي بأبو خليفة منذ قرابة الـ31 يوم.

وذكرت شائعة وفاة الفنانة القديرة أنه تم اجراء مسحة رابعة لها بين ايجابية إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

الإعلامية بوسي شلبي و إدارة مستشفي أبو خليفة تنفي الشائعة

قالت الإعلامية بوسي شلبي، في تصريحات صحفية، إن الحالة الصحية للفنانة القديرة، متدهورة للغاية، لكنها لا تزال على قيد الحياة.

وناشدت بوسي شلبي، مروجي الشائعات ضروة التأكد من صحتها قبل تداولها للرأي العام.

ونفت مصادر طبية بمستشفى أبو خليفة للعزل الصحى بالإسماعيلية، في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، صحة الشائعة التي تناولها رواد مواقع التواصل الاجتماعى، حول وفاة الفنانة الكبيرة.

وأكدت المصادر، أنها ما زالت بالعناية المركزة بالمستشفى، ومتواجدة على جهاز تنفس صناعى اختراقى، وهو عبارة عن أنبول متصل بالرئتين من الفم عبر الحنجرة إلى الرئتين ولا يمكن إزالة الجهاز في الوقت الراهن لأن نسبة الأكسجين في الدم من غير الجهاز 55%.

ونفت المصادر، إجراء مسحة رابعة للفنانة رجاء الجداوى، التى تتواجد داخل العزل الصحى منذ 31 يومًا.

ونشرت أميرة حسن مختار، الابنة الوحيدة للفنانة، قبل أيام دعاءً مؤثرا لها، عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، عقب تدهور حالة والدتها الصحية واحتياجها إلى جهاز تنفس صناعى اختراقى.

وقالت أميرة مختار: “لا الله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين، يا خالق يا محيى يا مميت أكتب لأمى الحياة يا قادر يا مجيب يا شافى أكتب لها الشفاء ومن عليها بالشفاء، يارب أنت القائل وقولك الحق اذكرونى أذكركم وأنا أذكرك دائمًا من قلبى ومن عقلى ومن يقينى بأنك أنت الله الواحد لا شريك لك.

اقرأ أيضًا.. الأرصاد الجوية تُحذر المواطنين: طقس اليوم شديد الحرارة على كافة الأنحاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى