عالم الفن

حلا شيحة تبدأ تسجيل حلقات مسلسلها الإذاعى استعدادا لرمضان

    نشرت الفنانة حلا شيحة عبر صفحتها الشخصية على “إنستجرام” صور لها خلال تسجيل مسلسلها الإذاعى، المقرر إذاعته عبر إذاعات راديو النيل طوال أيام شهر رمضان.
حلا شيحه (3)
وعلقت حلا على الصور قائلة “قريباً فى رمضان على الراديو نوسة نحلة ثانك يو، تأليف نهاد وحيد حامد، إخراج صفى الدين حسن.. استنونا على أكتر من محطة راديو”.

انتهت الفنانة حلا شيحة، من تسجيل 10 حلقات كاملة من المسلسل الإذاعي الجديد “نوسة نحلة ثانك يو” المقرر إذاعته خلال شهر رمضان المقبل عبر أثير إذاعة راديو النيل.

المسلسل يدور حول شخصية نوسة التي سبق وقدمتها في فيلم “اللمبى” منذ عدة سنوات، والمسلسل من تأليف نهاد وحيد حامد، إخراج صفي الدين حسن.

يذكر أن حلا تشارك فى مسلسل “زلزال” بجانب محمد رمضان، ويعد المسلسل هو العمل الأول للفنانة حلا شيحة بعد عودتها إلى التمثيل وخلعها الحجاب، عقب أكثر من 12 عاماً من الاعتزال، حيث قدمت آخر أعمالها فيلم “كامل الأوصاف” مع عامر منيب عام 2006، وظهرت فيه مرتدية الحجاب وبعدها قررت الاعتزال والابتعاد تماماً عن الساحة الفنية.
“زلزال” تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة سينرجى، بطولة محمد رمضان وحلا شيحة وماجد المصرى ونسرين أمين ومنى عبد الغنى وهنادى مهنى وحسام داغر ومصطفى منصور ويوسف عثمان وسلوى عثمان وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه فى إطار شعبى.

ومن جهة اخرى انتهى المطرب أحمد شيبة من تسجيل عدد كبير من حلقات المسلسل الاذاعى “نوسة نحلة ثانك يو” التى تشارك فى بطولته الفنانة حلا شيحة والمقرر إذاعته خلال شهر رمضان المقبل عبر شبكة إذاعات راديو النيل وتدور أحداثه حول شخصية نوسة التي قدمتها حلا سابقا في فيلم “اللمبى” منذ عدة سنوات، وتأليف نهاد وحيد ، وإخراج صفي الدين حسن.

إقرأ أيضا: 

كريم عبد العزيز لـ شريف مدكور: “عمرى ما قابلتك بس بحبك”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى