أهلاويعالم الرياضةعالم الفن

حماقى يحيى حفلا لطلاب جامعة القاهرة بحضور نجوم مسرح مصر

يحيى السوبر ستار محمد حماقى حفلا غنائيا، الثلاثاء 16 أبريل الجارى فى تمام الساعة 4 عصرا، فى الساحة المفتوحة بالحرم الجامعى بجامعة القاهرة، وذلك بحضور نجوم مسرح مصر على ربيع وكريم عفيفى وأوس أوس.

حفل محمد حماقي في

وقال الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، خلال صفحته الرسمية على «فسيبوك» إن حفل محمد حماقى، يشهده العديد من الحضور الرياضيين والفنيين المهمين وأبرزهم الكابتن حازم إمام وحسام غالي، معلقًا: « وهيحضر الحفلة وهيقدموا حوار جامد جدا : الزملكاوي حازم امام و الأهلاوي حسام غالي».

وأشار رئيس جامعة القاهرة، إلى وجود مفاجاة أخرى في حفل محمد حماقي بالجامعة، متابعًا: «وكمان هيبقى موجود معاكم في عرض رائع: شباب مسرح مصر علي ربيع وكريم عفيفي ومحمد أوس أوس».


ومن المقرر أن يقام حفل محمد حماقي يوم الثلاثاء الموافق 16 أبريل الجاري، في تمام الساعة ٤ في الساحة المفتوحة بالحرم الجامعي أمام القبة، تحت رعاية الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة وبإشراف الدكتورة هبة نوح نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.


وجدير بالذكر، أنه أقيم اليوم الأربعاء حفل فني للفنانة ياسمين على، على مسرح قاعة الاحتفالات الكبرى في تمام الثانية ظهرا، والدعوة عامة لكل طلاب الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والعاملين.

يذكر أن الفنان محمد حماقى ما زال يجنى ثمار نجاح آخر ألبوماته “كل يوم من ده”، إذ طرح 20 أغنية، تعاون من خلالها مع العديد من الشعراء منهم أيمن بهجت قمر، خالد تاج الدين، أمير طعيمة، وغيرهم، كما تعاون مع الملحنين عمرو مصطفى ومحمد يحيى والموزع نادر حمدى .

إقرأ أيضا:

وفاة الفنان الكبير محمود الجندى عن عمر 74 عاماً
هانى رمزى فى رمضان يصل القمر بـ «سكة سفر»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى