الأخباررئيسى

حملة السيسي تبدأ أولى جولاتها .. و«مستقبل وطن» يكشف خطته لدعم الرئيس

الحملة تزور المجلس القومي للمرأة .. وحزب مستقبل وطن يؤكد حشده لملايين الناخبين

أعلنت الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى، استمرارها في استقبال جميع الفئات العمرية والاجتماعية والسياسية، حاملين معهم رؤيتهم لكل الموضوعات.

وأكدت الحملة أن تلك اللحظات كانت فرصة كبيرة للاستماع ومناقشة رؤى الجميع والبحث عن حلول للتحديات التي تواجه مصر، وأكدت أنها تؤمن بأن تواصل الحوار المفتوح هو المفتاح لبناء مستقبل مشرق لمصرنا العظيمة.

زيارة المجلس القومي للمرأة أولى جولات حملة السيسي

بدأت حملة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، أولى جولاتها الخارجية بزيارة المجلس القومي للمرأة، والتقى المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة بحضور عضوات وأعضاء المجلس ومقررات فروع المجلس بالمحافظات، وذلك بمقر المجلس القومي للمرأة بمدينة نصر.

وثمن المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية، دور المجلس القومي للمرأة في الحرص على توعية المرأة بممارسة حقوقها وخاصة المدنية والسياسية، وتمكين المرأة في كافة المحافظات، مشيدًا بدور المرأة الفعّال في المجتمع وأنها ضربت أروع الأمثلة في المشاركة في كل استحقاق وانتخاب.

«مستقبل وطن» يكشف خطته لدعم الرئيس السيسي

عقدت الأمانة المركزية لحزب مستقبل وطن، اجتماعًا مهمًا لمناقشة استعدادات الحزب للانتخابات الرئاسية القادمة في إطار دعم الحزب للرئيس عبدالفتاح السيسي، مع اقتراب انطلاق فترة الدعاية الانتخابية.

وأكد النائب أحمد عبدالجواد نائب رئيس الحزب، قدرة الحزب على حشد ملايين الناخبيين في جميع محافظات مصر، وعرض خلال الاجتماع جدول المؤتمرات التي ستنظمها الأمانة المركزية، مؤكدًا على حضور كافة أعضاء الأمانة المركزية للمؤتمرات الجماهيرية للمحافظات خلال فترة الدعاية الانتخابية.

حملة السيسي تبدأ أولى جولاتها بزيارة «القومي للمرأة»

تقلدت المرأة عدة مناصب قيادية في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتم استحداث آليات تشجيعية وتحفيزية تعكس الإرادة السياسية القوية نحو هذا الاتجاه، وتم ترجمة الاستحقاقات الدستورية الخاصة بالمرأة إلى سياسات وتشريعات وإجراءات تنفيذية تقوم بها كافة الجهات، وقد تضمن الدستور أكثر من 20 مادة تناولت موضوعات تمس المرأة بشكل مباشر، مثل المساواة وتجريم العنف وتم تنظيم المجلس القومي للمرأة.

من جانبها، رحبت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، بحملة المرشح عبد الفتاح السيسي، مشيرة إلى أن الزيارة تعكس اهتمام المرشح بوضع المرأة المصرية على رؤيته الانتخابية، وأن المجلس يقف على مسافة واحدة من كل المرشحين، مؤكدة أن المرأة تعيش عصرها الذهبي في التمكين، إذ حصلت على كثير من المكتسبات على كافة المستويات، مشيدة بالمشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية بقرى حياة كريمة.

نرشح لك.. الحملة الرسمية للرئيس السيسي: «هنكمل الحلم بمشاركة جميع المصريين»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى