أهلاويالأخباررئيسىعالم الرياضة

خاص.. الأهلي يعرض 3 مليون دولار لضم “ماريجا” من الهلال السعودي

كشف مصدر مطلع بالنادي الأهلي في تصريح خالص لموقع “عالم البيزنس” عن تواصل النادي مع عزيز بن عيسى وكيل أعمل اللاعب المالي موسى ماريجا مهاجم الهلال السعودي للإستفسار عن إمكانية ضم اللاعب في الإنتقالات الصيفية الحالية.

أضاف المصدر أن النادي الأهلي عرض علي اللاعب المالي تقاضي 3 مليون دولار سنوياً في عقد يمتد لــ 4 سنوات، بالإضافة إلي بعض المميزت مثل الإعلانات وحوافز أخري في حالة إحراز عدد معين من الأهداف خاصة في كأس العالم للأندية وبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأشار المصدر إلي أن مفاوضات الأهلي مع “ماريجا” هي الثانية خلال العامين الماضيين، موضحاً أن المفاوضات السابقة مع اللاعب لم تنجح بسبب ارتفاع راتب اللاعب والذي يحصل علي 7 ملايين دولار في الموسم مع فريق الهلال السعودي.

وأكد المصدر أن النادي الأهلي أبلغ وكيل اللاعب المالي أن “ماريجا” يأتي علي رأس أولويات المدرب السويسري مارسيل كولر، وسيتم الإعتماد عليه خلال الفترة المقبلة نظراً لحاجة “الشياطين الحمر” إلي مهاجم “سوبر”.

وأعلن نادي الهلال السعودي اليوم الإثنين، رحيل المالي موسى ماريجا بشكل رسمي عن صفوف الكتيبة الزرقاء بعد إنهاء العلاقة التعاقدية معه ليصبح لاعباً حراً في الميركاتو الصيفي الحالي.

وانضم موسى ماريجا لصفوف الهلال في صيف 2021 قادماً من بورتو البرتغالي، وخاض 75 مباراة بقميص الموج الأزرق في كافة البطولات وسجل اللاعب المالي 25 هدفاً وصنع 7 تمريرات حاسمة لزملائه في الفريق.

وحقق “ماريجا” خلال مشواره مع الهلال، الألقاب التالية؛ الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر المحلي ودوري أبطال آسيا وكأس سوبر لوسيل بالإضافة إلى تحقيق المركز الثاني في بطولة كأس العالم للأندية 2022 في المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى