عالم الفن

خالد زكي: لا أؤيد تخفيض أجور كبار الفنانين..

         أبدى الفنان خالد زكى، استيائه من دعوات تخفيض أجور كبار الفنانين حتى تستمر الصناعة، قائلًا إنه لا يؤيد تخفيض أجور العاملين بالفن.

 

وأضاف، خلال لقائه ببرنامج «واحد من الناس»، المذاع عبر فضائية «النهار»، أمس الاثنين، أن أصحاب الأجور التي تتجاوز قيمتها ملايين الجنيهات لن يؤثر عليهم تخفيض نسبة بسيطة، متسائلًا: «ماذا عن مئات العاملين فى المهنة الذين يكاد أجورهم تكفى مصروفاتهم بصعوبة!».

وتابع: «نحن محترفون ولسنا هواة وأنا لا أتحدث عن نفسى وإنما عن قاعدة عريضة فى المهنة تضم فنانين وفنيين»، مضيفًا أن هناك أزمة فى الإنتاج لكنها يمكن أن تُحل بعدة طرق أخرى غير تخفيض الأجور.

قال الفنان خالد زكي، إنه يعتبر اعتذاره عن مسلسل «أبنائي الأعزاء.. شكرًا» فى 1979، أكبر خطأ ارتكبه على مستوى حياته الفنية، مشيرًا إلى تخوفه وقتها من أداء أدوار الشر.

وتابع أن «الفنان فاروق الفيشاوي جسد الدور الذى كان مفترضًا أن يؤديه، وكان فتحة خير عليه وتسبب فى شهرته، لكننى رفضت لأننى لم أكن وقتها أتمتع بالخبرة الفنية الحياتية الكافية»، موضحًا أنه كلما يتقدم الإنسان فى العمر تزداد خبرته وقدرته على الإبصار الذهنى.

وصف الفنان خالد زكى، النجم محمد رمضان، بأنه شاب على خلق وممثل جيد للغاية ويتعامل مع الآخرين بشكل راقى لكنه ينتقص الخبرة الحياتية.

وأن محمد رمضان أخطأ حينما نشر الفيديو الذى ظهر به مع سيارات كثيرة بشكل استفز مشاعر بعض الجمهور.

وتابع تعقيبه، قائلًا: «أعلم أنه أقدم على ذلك دون قصد لأن خبرته الحياتية ليست بكبيرة»، مضيفًا أن رمضان شخص بسيط للغاية وعلى قدر كبير من الاحترام.

إقرأ أيضا: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى