رئيسىمنوعات

خبيرة موضة: الألوان الفسفورية والبدل الكلاسيك أبرز صيحات ربيع وصيف 2023

كتبت: تقى أيمن

مع اقتراب فصلي الربيع والصيف 2023 تأتي صيحات الموضة الجديدة التي تنتظرها كل فتاة وخصوصًا في «الصيف» لتميزه بألوان ملابسه المبهجة التي تدخل السعادة لقلوبهن وتمنح كل فتاة إطلالة أكثر جاذبية.

موضة ملابس ربيع وصيف 2023 

قالت الاستايليست أميرة عبد المنعم، إن موضة ألوان ملابس ربيع وصيف 2023 تتميز باحتوائها على مجموعة من الألوان الفسفورية و«النيون» كالفوشيا والبرتقالي والأصفر، بالإضافة إلى الألوان الباردة كاللبني والموف الفاتح الأخضر الزارعي بشكل يناسب جميع الأذواق بعيدًا عن الألوان «الغامقة».

أميرة عبد المنعم

أضافت «عبد المنعم» في تصريحات لـ«عالم البيزنس»، أن موضة ملابس ربيع وصيف 2023 تنوعت ما بين الملابس المشجرة، الشميز الجينز «الهاند ميد»، الجاكيت الجينز على الفساتين الطويلة، الكروب توب، والبدل الكلاسيك.

كما سيطرت تركيبات الألوان المتداخلة كالبرتقالي مع الأخضر وغيرهما على موضة ملابس صيف 2023، وكذلك الملابس بطباعة أزهار مزدحمة أو بسيطة والفلورية، وذات البناطيل الجينز الواسعة التي تضفي أناقة ملفته على الإطلالة.

ورغم أن أغلب الفتيات يعتقدن أن الأحذية «الهاف بوت» من القطع الشتوية التي لا يمكن ارتداءها أثناء فصل الصيف، لكن الاستايليست أميرة عبد المنعم غيرت هذه المعتقدات وسط تصميمات ملابس صيف 2023، حيث ظهر البوت بجميع أشكاله وتصميماته المتنوعة كموضة مكتسحة على منصات عالم الأزياء الصيفية.

نرشح لك: لإطلالة جذابة ومحتشمة.. موضة ازياء رمضان 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى