الأخباررئيسى

خبير أرصاد: طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري خلال يومي الخميس والجمعة

«شاهين»: توقعات بانخفاض درجات الحرارة من السبت وحتى الأحد المقبل

كتبت: تقى ايمن

قال محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه بداية من غداً الخميس وحتى يوم الجمعة المقبل، سيسود طقس حار نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الغربية وجنوب سيناء.

أضاف «شاهين» لـ«عالم البيزنس»، أن الطقس سيكون مائل للحرارة على السواحل الشرقية وشديد الحرارة على جنوب البلاد، ولطيف ليلاً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومعتدل على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

بينما ستنخفض درجات الحرارة يوم الجمعة على السواحل الشمالية الغربية ليسود طقس معتدل نهاراً مائل للبرودة ليلاً.

وتوقع خبير الأرصاد، أن تنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الغربية وجنوب سيناء، وتكون مثيرة للرمال والأتربة على أقصى غرب البلاد وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

موعد انخفاض درجات الحرارة

أوضح «شاهين»، أن درجات الحرارة ستنخفض بداية من السبت 21 مايو وحتى الأحد المقبل، على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب البلاد بقيم تتراوح بين 4 إلى 5 درجة مئوية.

أضاف خبير الأرصاد، أنه سيسود طقس معتدل على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، وحار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وتوقع «شاهين»، أن تنشط الرياح خلال يومي الأحد والاثنين على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

إقرأ المزيد.. حار على القاهرة الكبرى.. «الأرصاد» تكشف حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى