الأخباررئيسىملفات وتقارير

دراسة بجامعة “سنغافورة للتكنولوجيا” تؤكد أن 20 مايو نهاية “كورونا” فى مصر

أعلنت جامعة سنغافورة للتكنولوجيا والتصميم (SUTD) عن بعض الرسومات البيانية التى توضح ذروة وحجم انتشار فيروس كورونا المستجد فى البلدان المختلفة، ووفقًا للرسم البيانى الخاص بمصر، تتوقع الدراسة أن ينتهى كوفيد 19 بحلول 20 مايو المقبل، موضحة أن الذروة ربما تكون وقعت فى الفترة من 9 إلى 19 أبريل.

واعتمدت دراسة جامعة سنغافورة للتكنولوجيا والتصميم على البيانات الرسمية المقدمة من عدد من دول العالم حول الإصابات ودورة حياة الفيروس في تلك البلدان.

وأشارت الجامعة إلي إن نموذج الوباء يتم تراجعه بناءً على البيانات من البلدان المختلفة للتنبؤ بالتواريخ الرئيسية للانتقال خلال دورة حياة الوباء في بلدان مختلفة. يتم تحديث التنبؤ ببيانات أحدث.

فيما أعلنت منظمة الصحة العالمية أن جائحة فيروس «كورونا» المستجد بعيدة عن نهايتها، مشددة على أنها تؤثر كثيرا على القدرات الخاصة بمكافحة كثير من الأمراض الأخرى.

وأضافت أن منظمة الصحة العالمية تعرب عن امتنانها العميق للعديد من قادة وشركاء العالم الذين اجتمعوا لضمان عن ترك أي شخص بدون اللقاحات المنقذة للحياة أو التشخيصات أو العلاجات، وتتطلع إلى المزيد من البلدان وأصحاب المصلحة الذين يدعمون هذا التعاون العالمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى