الأخباررئيسىعالم الفن

درة: بخاف من الحسد والحجر المنزلي صعب وحرمني من السفر

كتبت: تقوى جميل 

كشفت الفنانة درة خلال لقائها في برنامج «be my guest» عن خوفها الشديد من الحسد، وأنها ذهبت إلى أحد الأطباء النفسيين مرتين بسبب هذا الأمر، واعترفت درة خلال الحلقة، التي أجريت عبر «سكايب»، أنها تسعى للمثالية، لكن هذا مستحيل الحدوث.

وقالت الفنانة التونسية، إنها صادقة مع نفسها، ولا تكذب على نفسها أبدا، مشيرة إلى تنوع وثراء الثقافة التونسية.

درة: العزل المنزلي صعب للغاية وحرمني من السفر

وفي  قالت إن العزل المنزلي صعب للغاية، ولكن الوضع صعب، وتتعايش معها، مشيرة إلى أن هذه المحنة أوضحت أن أشياء صغيرة للغاية أصبحت حلما الآن.

وتحب درة البيت، وتحرص على ملء الوقت ببعض النشاطات مثل الطبخ والقراءة ومشاهدة الفيديوهات، لكن لفتت إلى أنها مفتقدة السفر الذي كانت تقوم به بشكل شهري.

وقالت الفنانة، إنها تقوم بهذه الفيديوهات ولكنها حريصة أن تقدم مضمونا مختلفا وبسيطا وبعيدا عن السخافات المتواجدة على السوشيال ميديا، وإنها حينما تستيقظ تجد اسمها في كل التحديات، وهذا شيء مزعج بالنسبة لها.

درة تعبر عن حبها الكبير لبلدها تونس

وفتحت درة للمرة الأولى ألبوم صور عائلاتها لبلال العربي وعبّرت بطريقة مؤثرة عن شوقها لذكريات الطفولة. كما أوضحت أيضا أنها تميل شكلا إلى والدها، الذي تشبهه كثيرا ووصفت علاقتها بوالديها، وعبّرت عن حبها الكبير لبلدها تونس.

وكشفت درة حصرياً لبلال العربي عن عدم انتهائها من تصوير كل مشاهدها بمسلسل “الحرملك 2″، الذي يعرض في شهر رمضان، وشوّقت الجمهور إلى ما ستؤل إليه شخصيتها في الجزء الجديد.

وحاول بلال العربي التوغل في تفاصيل خاصة عن حياة درة، التي كشفت عن أهمية الصحة النفسية في الحياة وعن زيارتها لدكتور نفسي مرتين، وصرحت بأن لديها دكتورة في فرنسا تتواصل معها من باب الصداقة، وتستشيرها في كل شيء.

وأشعل الإعلامي بلال العربي البخور في بيته ومازح درة بأنه يبخرها من الحسد، ودار حديث عن التحصن من العين والحسد وتقاليد كل دولة سواء تونس أو الجزائر، وذلك بطريقة مرحة، وتحدثت درة عن الجمال بالنسبة للمرأة وكيف يمكن لها أن تغذي روحها للحفاظ على جمالها.

اقرأ أيضًا.. شاهد بالفيديو.. هيفاء وهبى قبل عمليات التجميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى