الأخباررئيسى

رئيس اتحاد جمعيات المستثمرين: مصر على الطريق الصحيح والقيادة السياسية حريصه على تحقيق تنمية حقيقية علي أرض الوطن

اتحاد المستثمرين يشارك بورقة عمل مهمة في المؤتمر الاقتصادي الذي دعا إليه السيد الرئيس نهاية الشهر الجاري

كتب: مجدي دربالة

أشاد الدكتور محرم هلال، رئيس الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، بالدعوة التي وجهها الرئيس عبد الفتاح السيسي لتنظيم مؤتمر اقتصادي نهاية الشهر الجاري، لمناقشة الأوضاع والآراء الاقتصادية ومستقبل الاقتصاد المصري بمشاركة المستثمرين ورجال الصناعة ورجال الاقتصاد، كذلك تأكيد سيادته علي ضرورة  تقديم حوافز لرجال الصناعة والمصدرين حتى نصل بالأرقام إلى المستهدفات.

جاء ذلك خلال الاجتماع الطارئ لمجلس إدارة الاتحاد والمكتب التنفيذي، حيث تم الاتفاق وبالإجماع على مشاركة الاتحاد في هذا المؤتمر والبدء في إعداد وتجهيز ورقة عمل شاملة تتضمن مقترحات الاتحاد في هذا الإطار لتكونَ وثيقةَ عمل يمكن الاستعانة بها عند اتخاذ قرارات.

ووجه هلال الشكر للقيادة السياسية، موضحًا أن هذه التوجيهات تؤكد حرص القيادة السياسية علي تحقيق تنمية حقيقية علي أرض مصر ودعم ومساندة وتعميق الصناعة والاستثمار.

ودعا هلال إلي بث روح الطُمانينة والثقة في الاقتصاد الوطني وعدم الانصياع وراء الشائعات التي يروج لها الكارهون لما تحقق من إنجازات حقيقية علي أرض مصر حقداً وحسداً من عند أنفسهم.

كما أشاد الدكتور محرم هلال بجهد الحكومة برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي في إزالة العقبات أمام المستثمرين وتوفير البيئة الملائمة والمناخ الأمثل لدفع عجلة الاستثمار في مصر.

وبدورهم أثني أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين وأعضاء المكتب التنفيذي ورؤساء الجمعيات على الجهد الكبير الذي تقوم به القيادة السياسية ، برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والأجهزة المعاونة والحكومة في العديد من الملفات الداخلية والخارجية رغم التحديات التي تواجه العالم كله داعين إلي المزيد من الوقوف إلي جوار الدولة المصرية و إعلاء  المصلحة العليا للوطن والوقوف خلف القيادة الوطنية المسئولة للرئيس السيسي، بالعمل والمشاركة لتحقيق أهداف مصر وبث روح التفاؤل والثقة في الاقتصاد المصري والعمل بروح الفريق الواحد وإيثار الوطن عما سواه والتحلي بالصبر حتى المرور من هذه المرحلة المهمة من تاريخه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى