الأخباربنوكرئيسى

رئيس البنك الأهلي: جائحة كورونا أكدت على ضرورة الاهتمام بالتنمية المستدامة

كتب: عالم البيزنس

قال هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، إن جائحة فيروس كورونا المستجد، فرضت العالم أجمع ضرورة الاهتمام بالتنمية المستدامة، والإسراع من عملية التحول الرقمي.

أكد رئيس البنك الأهلي المصري، على هامش فعاليات مؤتمر الناس والبنوك في نسخته الخامسة عشر، أن مصر تختلف عن الدول الأخرى خلال التعامل مع أزمة كورونا، مُشيرًا إلى أن الدول الأخرى قد توقفت مصانعها ومعظم مجالاتها، ولكن مصر وقفت صامدة لمواجهة، حتي تمكن من النهوض بالأقتصاد.

أوضح هشام عكاشة، أن عمليات الاحتيال زادت خلال جائحة كورونا بسبب التعاملات على الانترنت، ما جعل بعد الدول تحذر المواطنين من تلك العمليات، بالإضافة إلى توعيتهم حول اختيار كلمة سر، وعدم إعطاء بيناتهم الخاصة لشخص مجهول.

أكد رئيس البنك الأهلي المصري، أن المؤسسات الكبري في مصر، تستقطع جزء من أرباحها للتبرع للمصل ضد فيروس كورونا، مؤكداً أن الدولة تبذل قصارى جهدها لمواجهة الأزمة.

أشار عكاشة، إلى أن المشروعات التي اطلقتها الدولة المصرية، مثل حياة كريمة ساهمت في تحريك قطاع المقاولات، الأمر الذي كان له تأثير جيد على الاقتصاد المصرية.وعلى. الصعيد المجتمعي، أكد رئيس البنك الأهلي المصري، أن البنوك تولي اهتمامًا كبيرًا من أجل تحقيق التنمية المستدامة، وتوفير التعليم والخدمات الصحية، وغيرها والتي منها بشائر الخير.

وناشد عكاشة، العاملين في مجال الإعلام، بضرورة تزويد الوعي من عمليات الاحتيال، مؤكدًا أن المؤتمر يطلق عليه اسم «الناس والبنوك» وليس البنوك فقط، فيجب توعية المواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى