الأخباربنوكرئيسى

رئيس البنك الزراعي: التعاون مع «اتصالات مصر» يستهدف تقديم أفضل الخدمات للعملاء دعمًا للشمول المالي

البنك الزراعي يوقع اتفاقية مع «اتصالات مصر» لميكنة شبكة فروع البنك

كتب: مجدي دربالة

أعلن البنك الزراعي المصري، بقيادة علاء فاروق، رئيس مجلس إدارة البنك، عن توقيع اتفاقية مع شركة اتصالات مصر لتنفيذ الشبكة البديلة للبنك والتي تقضي بميكنة 1131 فرعاً من فروعه، بما يضمن للبنك الاستمرارية في تقديم الخدمات لعملائه بأفضل صورة ممكنة.

التعاون بين البنك الزراعي واتصالات مصر

وأوضح البنك الزراعي، أن الاتفاقية تأتي في إطار خططته المصري الاستراتيجية لتحقيق مزيد من الخطوات الثابتة في تدعيم أهداف الشمول المالي والتوسع في الخدمات المصرفية والرقمية المختلفة التي يقدمها لعملائه.

قال علاء فاروق، رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، إن التعاون مع شركة اتصالات مصر هام لما تتمتع به من خبرات كبيرة في مجال ميكنة المؤسسات وتأهيلها بأحدث الحلول الذكية لمواكبة عملية التحول الرقمي.

وأوضح علاء فاروق، أن الشبكة التي تقوم اتصالات على تنفيذها ستساهم بشكل كبير في تقديم خدمات أفضل لعملاء البنك وتساعد على استقطاب المزيد من العملاء المحتملين للبنك من مختلف فئات المجتمع، خاصة وأن البنك يسعى دائماً إلى تقديم أفضل تجربة للعملاء داخل الفروع بالاعتماد على أفضل الإمكانات الفنية والبشرية والتكنولوجية.

وأضاف فاروق أن التعاون المثمر مع اتصالات مصر يستهدف بصورة أساسية تقديم خدمات تنافسية جديدة لعملاء البنك، بما يتماشى مع رؤيتنا الطموحة بتقديم أحدث الخدمات وبما يلبي احتياجات وتطلعات عملاء البنك وتسهيل إجراءاتهم داخل الفروع بشكل أبسط وأكثر سهولة.

استراتيجية البنك الزراعي

وبموجب هذه الاتفاقية تصبح شركة اتصالات مصر الحليف الاستراتيجي للبنك الزراعي المصري في عملية التحول الرقمي التي يقوم بها، ومن المقرر أن تقوم الشركة بدعم البنك بالتكنولوجيا اللازمة وتزويده بأسرع شبكة إنترنت، وذلك باستخدام أحدث وأسرع الحلول الذكية، حتى يتمكن البنك من استكمال دوره الرئيسي في تنفيذ مبادرات البنك المركزي المصري الرامية إلى تحقيق الشمول المالي.

ومن جانبه قال المهندس حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، إن الشركة تسعي لتقديم أفضل ما لديها من إمكانيات فنية وبشرية لتحقيق أعلى تجربة متميزة للعاملين داخل البنك ما ينعكس بشكل مباشر على الخدمات المقدمة للعملاء ويوفر عليهم الوقت والجهد.

وأضاف حازم متولي، أن هذا التعاون يعكس حرص اتصالات مصر الدائم على تقديم أفضل الخدمات المبتكرة والمتميزة ذات القيمة المضافة لعملائها من قطاع المؤسسات بما يسهم في عملية التحول الرقمي التي تنشدها الدولة وتحقيق الشمول المالي تحت رعاية البنك المركزي المصري وبما يساهم في زيادة الاعتماد على الخدمات الإلكترونية المتطورة.

اقرأ أيضًا.. رئيس البنك الزراعي: «المركزي» يقود تجربة رائدة للتحول الرقمي في القطاع المصرفي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى