الأخباربنوكرئيسى

رئيس البنك الزراعي: نستهدف تطوير فروعنا للارتقاع بالخدمات المقدمة للمواطنين

رئيس البنك الزراعي المصري يفتتح فرع البنك المطور بحي الشرق ببورسعيد

كتب: مجدي دربالة

افتتح علاء فاروق، رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، فرع البنك المطور بحي الشرق، وذلك بعد تطويره ضمن خطة البنك لتطوير فروعه للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشاد محافظ بورسعيد بأعمال تطوير البنك، موجهاً الشكر لرئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري على زيارته للمحافظة، والاستجابة لطلب المحافظ بشأن إنشاء فرع للبنك الزراعي المصري بمنطقة سهل الطينة للتيسير على المزارعين، وتفقد المحافظ ورئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري. أقسام الفرع واستمعا إلى شرح حول آلية العمل به والخدمات التي يتم تقديمها للعملاء.

وأكد محافظ بورسعيد، أهمية دور القطاع المصرفى فى المساهمة ببرامج التنمية من خلال تمويل المشروعات المختلفة، ودور البنك الزراعي في تقديم الدعم والتمويل اللازم للمزارعين لجميع أنواع المحاصيل الزراعية وجميع الأنشطة المتعلقة بالزراعة كذلك تقديم كافة الخدمات المصرفية وتمويل (المشروعات الصغيرة والصغيرة جدا)، ويهدف البنك الزراعى المصرى إلى توفير التمويل اللازم لمختلف أنواع أنشطة التنمية الزراعية والريفية وفقا للنظم المصرفية المعمول بها في إطار السياسة العامة للدولة.

وأكد البنك الزراعي المصري، في بيان له أنه يعمل بشكل دائم على تطوير أدائه وتنويع الخدمات الحالية واستحداث خدمات جديدة ليتواكب مع متطلبات المراحل المتتالية وتقديم الخدمات المالية والتمويلية وغيرها من أنشطة التي تناسب كافة العملاء في الريف والحضر كذلك تقديم الدعم للقطاع الزراعي في شتى مجالاته للوصول للاكتفاء الذاتي من الغذاء.

اقرأ أيضًا.. رئيس البنك الزراعي: 60 مليار جنيه حجم محفظة القروض بنهاية فبراير 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى