الأخبارالشركاترئيسى

رئيس «القابضة للصناعات الغذائية»: ننتج 300 ألف لتر من كحول التعقيم يوميًا والسلع متوفرة في المنافذ

أكد اللواء أحمد حسانين، رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية ، أن الدولة المصرية تسعى في ظل المنافسة إلى تقديم كافة السلع الهامة للمواطنين، في منافذها بسعر يتضمن هامش ربح بسيط، وذلك لضرب الاحكتار ومواجهة أي استغلال قد يتعرض له المواطن.

وقال رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية ، في تصريحات خاصة لبرنامج «مباشر من مصر» الذي يقدمه الإعلامي مجدي درباله عبر قناة الفضائية المصرية، إن المجمعات الاستهلاكية تعج بمخزون كبير من السلع الاستراتيجية دون أي نقص، وهذا يتماشي مع ما أكده السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، أمس الثلاثاء، أثناء تفقده لاستعدادات القوات المسلحة المصرية لمواجهة فيروس كورونا، والذي أكد أن مخزون السلع الاستراتيجية كافي لثلاثة أشهر قادمة، ولا مخاوف من نقص مستقبلي للسلع.

وأوضح حسانين، أن توافر السلع في المنافذ والمجمعات جاء بعد أن تراجعت هالة الهلع والشراء العشوائي المبالغ فيه من قبل المواطنين، وقت بدأ أزمة كورونا.

ولفت اللواء أحمد حسانين، أن المجمعات الاستهلاكية التابعة للشركة تطرح كيلو اللحمة البلدية بـ 90 جنيهًا وكيلو اللحمة السوداني بـ 85 جنيهًا، وكيلو الدواجن المجمدة بـ 37 جنيهًا، بشرط عدم حصول المواطن على أكثر من دجاجتين.

وطمئن رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية،  المواطن على توافر كامل لكحول التعقيم الذي تنتجه الشركة الوطنية (شركة السكر والصناعات التكاملية).

وكشف حسانين، أن الشركة تنتج قرابة الـ 300 ألف لتر من كحول التعقيم يوميًا، مما يمثل وفرة كبيرة من هذا المنتج وهي معروضة في الأسواق.

اقرأ أيضًا.. فريد خميس:  تصريحات الرئيس السيسي رسائل طمأنينة لجموع المصريين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى