أهلاويالأخبارعالم الرياضة

رئيس النادي الأهلي: نرفض حساب الجهاز الفنى بالقطعة

محمود طاهر

رفض المهندس محمود طاهر رئيس النادى الأهلي، نبرة التشاؤم التى سادت بين جماهير النادي عقب الهزيمة التاريخية التى تعرض لها المارد الأحمر أمام الاتحاد أمس، ضمن منافسات بطولة الدورى العام.

وقال طاهر أن الأهلى يمضى فى طريقه لبناء فريق جديد متكامل لحصد البطولات لعدة سنوات قادمة، وبالتالى فإن الفريق يمكن أن يتعرض لبعض العثرات والتى لايجب الأستسلام لها، ولكن الأهم أن يتم الاستفادة منها بالشكل الايجابى وهو ما يحدث فى الأهلى عادة.

وأشار طاهر إلى أن سياسة النادى لم ولن تتغير، والحساب مع الجهاز الفنى بالقطعة مرفوض، والأهلى فريق بطولات ولن تهزه خسارة حتى ولو كانت كبيرة.

وشدد رئيس النادى الأهلى أن هناك خطة وأهداف رئيسية للفريق يسعى لتحقيقها وتلبية طموحات جماهيره، وأن الأهلى فاز ببطولة الدورى والسوبر المصرى والكونفيدرالية رغم كل الظروف التى مرت بالنادى أو الكرة المصرية خلال الفترة الماضية، وهذا يؤكد علي أن ما حدث فى لقاء الاتحاد حالة طارئة سوف يتم التعامل معها بكل حسم من كافة الجوانب للحفاظ على مسيرة الفريق.

وأضاف طاهر فى تصريحات للإعلامين، اليوم، أن التدعيم بلاعبين متميزين فى فترة الإنتقالات الشتوية هو المهمة التى تشغل جهاز الكرة ومجلس الإدارة فى الوقت الحالى فى ضوء الاحتياجات الفنية التى يحددها الجهاز الفنى، خاصة بالتنسيق مع الإسبانى جاريدو، خصوصا أن فرصة الإحلال والتجديد خلال الشهر القادم محدودة بضم ثلاثة لاعبين، وفقاً للوائح بخلاف حاجة اللاعبين الصاعدين للمشاركة واكتساب الخبرة من خلال المباريات الرسمية.

Source:: الأخبار

    

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى