الشركات

رئيس شركة جهينه : قرار تعويم الجنيه طال انتظاره

كتب مجدى درباله

قال  سيف ثابت – الرئيس التنفيذي لشركة جهينه – ” إن قرارات الإصلاح الاقتصادي الأخيرة وبخاصة قرار تعويم الجنيه المصري هي قرارات طال انتظارها وسوف تؤتي ثمارها خلال السنوات القليلة المقبلة. ولأننا نضع مصلحة المستهلك دوماً نصب أعيننا، كان علينا دعم المواطن المصري من خلال اتباع العديد من الاستراتيجيات التي من شأنها الحد من زيادة سعر المنتج النهائي بشكل مبالغ فيه مثل إيجاد بدائل محلية لبعض مدخلات الإنتاج والمشاركة في المعارض الكبرى بعروض تسويقية تنافسية. جاءت  تصريحات ثابت على خلفية مشاركه جهينه في معرض “سوبر ماركت إكسبو” .”

وأضاف ثابت أن جهينه تشارك في المعرض بمجموعة متنوعة من منتجاتها تناسب كافة الفئات الاجتماعية والاقتصادية. وألمح أن الشركة تبذل جهود دؤوبة ومستمرة لتخفيف العبء عن كاهل المواطن المصري مؤكداً أن الشركة تضع على رأس اولويات مصروفاتها في الفترة الحالية توفير المزيد من العروض التسويقية للمستهلكين.

حيث  تشارك شركة جهينه في الدورة الـ 23 لمعرض سوبر ماركت إكسبو الذي يقام هذا العام تحت رعاية وزارة التموين والتجارة الداخلية وبالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية. يهدف المعرض – الذي يعد الأكبر من نوعه- إلى توفير كافة الاحتياجات الغذائية المحلية للأسرة المصرية بمناسبة شهر رمضان بأسعار تنافسية من خلال عروض ترويجية وتسويقية مختلفة.

وقد جاءت مشاركة جهينه في المعرض في إطار اهتمامها المستمر بتخفيف العبء عن كاهل المواطن المصري بخاصة في ظل التحديات الاقتصادية الحالية. كما أنها تأتي متسقة مع استراتيجية الدولة التي تقوم بعقد المعارض دعماً لحق المصريين في “الشراء المباشر” من المصنع للمستهلك مباشرة بأسعار مخفضة.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى