الأخباررئيسى

رئيس مجلس الوزراء يطلق خطة الاستثمارات لتنفيذ الاستراتيجية الوطنية لتغير المناخ 2050

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، من الجناح المصري بالمنطقة الزرقاء، عن إطلاق خطة الاستثمارات لتنفيذ الاستراتيجية الوطنية لتغير المناخ 2050.

الاستراتيجية الوطنية لتغير المناخ 2050

كما أكد الدكتور مصطفى مدبولي، على ضرورة حشد جهود القطاع الخاص لتمويل المشروعات الخضراء والطاقة المتجددة، مشيرا إلى أن الحكومة تقدم تسهيلات كبيرة للقطاع الخاص.

كذلك أعرب الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عن سعادته بالحشد الكبير من شركاء التنمية والمؤسسات الدولية، والتوقيع على عدد من اتفاقيات المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء.

وقال رئيس مجلس الوزراء: “إنه شرف عظيم لي أن نجد هذا الحشد الكريم من شركاء التنمية، ومؤسسات دولية، من خلال الاحتفال بتوقيع عدد من اتفاقيات المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء، مردفا بـ: شرف كبير أن يكون عنوان هذا مؤتمر المناخ cop27 معًا من أجل التنفيذ هذا يعني عقد الكثير من الاجتماعات. ”

أضاف رئيس الوزراء، أنه  يجب  على كافة الدول النامية أو الأقل نموًا، أن تنظر إلى هذا مؤتمر المناخ cop 27 كأنه أسبقية لتنفيذ كافة العهود والالتزامات، مردفًا: إذ فشل مؤتمر المناخ cop27  بنقل هذه التعهدات  التعهدات إلى تنفيذ، يجب أن ننسى الأمر فيما يتعلق يتغير المناخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى