الأخبارعالم الفن

رامز جلال لمايان السيد : “حسناء الإعدادية وعذراء الثانوية العامة”

كتبت: فاطمة عماد

حلت الفنانة الشابة مايان السيد، ضحية رامز جلال في برنامجه «رامز موفي ستار»، المذاع على قناة mbc مصر، اليوم، الذي يقدمه برفقة الفنان العالمي فان دام.

وسخر رامز جلال، في بداية الحلقة، من إطلالة مايان السيد، قائلًا: «نجمها لمع وصوتها اتسمع.. معانا سمانة الموهبة وكتف الإبداع مايان السيد».

تابع ، قائلًا: «حسناء الإعدادية وعذراء الثانوية العامة.. لابسة فردتين كاوتش في رجليها».

كما وصفها، قائلا: “نجمها لمع لما ساويرس كلمها وقالها معانا، الناس بقت مش بتركز في فنها وبقوا يركزوا في حركاتها ولبسها، معانا سمانة الفن كتف الإبداع، مراهقة من مرهقات أعدادي، دي مش لبسة جاكت دي لبسة جلا فيز.. وإيه اللون الجزري ده أنت بتشجعي هولندا”.

وواصل ، تعليقاته الساخرة، قائلًا: “ربنا جعل أخويا السبب في شهرتها، إيه الجزمة دي يا روح قلبي، لسة بتتعلم مكملتش تعلمها، وهي طالعة تحسها طالعة الفصل، أنتِ معندكيش شخصية أصلًا”.

خلال المقلب ركبت الفنانة مايان “سيارة” برفقة الفنان العالمي فاندام لتجسيد مشهد برفقته وكان يجلس بجوارها الفنان رامز جلال دون أن تشعر به وبدأت الفنانة تنهار من الخوف أثناء مشاهدة ثعبان رامز والتماسيح في بحيرة في الصحراء، وبدأت مظاهر الخوف والرعب وحالة هستيرية من الصراخ فيما أسرع فريق عمل البرنامج بإنقاذها.

تعليق رامز جلال

نشر رامز، صور من أحداث البرنامج، عبر حسابه على « تويتر»، قائلا: “‏‏‏‏‏مايان السيد بعد ماجالها جنان‎#رامز_موفي_ستار”

يُذكر أن برنامج “رامز موفي ستار” تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي.

وتدور فكرة البرنامج هذا العام حول إقناع الضيف أو الضيفة بالمشاركة في فيلم أكشن، ويقوم فان دام بدور البطل الذي يواجه معهما هجوم سكان البحيرة

نرشح لك : رامز ساخرًا من ملابس نجلاء بدر: مش عباية اللي لابساها دي تنورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى