عالم الفن

رانيا يوسف .. شخصيات تحلم بتجسيدها

        فى تصريحات صحفية كشفت الفنانة ” رانيا يوسف ” ، عن الأدوار التى تتمنى تقديمها والشخصيات التى تحلم بتجسيدها ، حيث أوضحت أنها تحلم بتجسيد شخصية “كليوباترا” .

رانيا علقت رغبتها هذة برغبة الكثير من الفنانات فى تجسيد تلك الشخصية التاريخية وانه لايوجد مشكلة فى ذلك ، فالأهم من يقوم بهذا العمل على أكمل وجه ويجسده بصورة أفضل ، خاصة وأن شخصية كليوباترا سبق تجسيدها فى السينما العالمية.

 

رانيا يوسف
رانيا يوسف

أوضحت ” رانيا يوسف ” ، إنتمائها وحبها الشديد إلى الأفلام السينمائية القديمة ، لذلك رغم حفظها لهذه الأفلام ظهرا عن قلب إلا انها عندما تشاهدها تراها وكأنها للمرة الأولى ، كما أوضحت أنها تتمنى تجسيد كل أدوار النجمة الراحلة “سعاد حسنى” ، والمشاركة فى فيلم “نهر الحب” للنجمة فاتن حمامة ، “القاهرة 30” ، “بداية ونهاية” ، “شئ من الخوف” ، “المرأة المجنونة” للنجمة الراحلة شادية .

يذكر أن أخر أعمال “رانيا يوسف” السينمائية فيلم “ريجاتا” منذ عامين ، بمشاركة النجوم ” عمرو سعد ، إلهام شاهين ، محمود حميدة ، فتحى عبد الوهاب ، أحمد مالك ، وغيرهم ” ، إخراج محمد سامى .

تستأنف ” رانيا ” تصوير فيلمها “عش الدبابير” مع المخرج عادل الأعصر ، وفيلم “دماغ شيطان” مع المخرج كريم اسماعيل خلال الأيام المقبلة حيث انتهت من تصوير معظم المشاهد فيهما .

من الناحية الدرامية ، تنتظر الفنانة عرض مسلسلها “كأنه إمبارح” المكون من 45 حلقة ، على قناة CBC خلال شهر أكتوبر الجارى ، بعد عرضه للمرة الأولى على شاشة OSN .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى