الأخبارعالم الرياضة

ردود أفعال متباينة بعد الكشف عن تبرع محمد صلاح لأهالي غزة

كتبت-لميس ناصر
أثار اعلان  المدير التنفيذي للهلال الأحمر المصري رامي الناظر عن تبرع محمد صلاح لأهالي غزة، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام ، وردود أفعال متباينة بين ترحيب ونقد للمدح فى الخطوة واستقبال تبرع صلاح بالترحاب و النقد .

وقال الإعلامي عمرو أديب عبر برنامجه “الحكاية” معلقاً: “محمد صلاح شخصية نقية ومتسامحة مع نفسها ولا تقبل الظلم، عندما يتحرك صلاح 1000 مليون بني اَدم يسمعه، هو ده محمد صلاح اللي احنا نعرفه واللي يقف جنب بلده ويحط علم مصر على كتفه في كل مكان”.

ساويرس يعلق

وقال رجل الأعمال نجيب ساويرس معلقاً على مدح عمرو أديب لصلاح: “مهما عمل ومهما اتبرع لن يرضى عليه الحاقدون ولن يسكت المهاجمون، فنحن امة تكره النجاح وتبحث عن الفشل، أنا يا محمد فخور بك وبأخلاقك ومصريتك”.

تشجيع الآخرين على التبرع

وعلى الجانب الاخر علق احمد حسام ميدو قائلاً: “شكرًا لتبرعك، قد يكون ذلك يساعد في تشجيع الآخرين على التبرع، بصراحة يا صلاح انت خذلت الشعب الفلسطيني، والناس زعلانة ولها حق تزعل، لإنك أقوى بكثير من الشباب الذين خاطروا بحياتهم وتحدثوا عن القضية”.

فيما علق عبدالعزيز البمبي، خال اللاعب محمد صلاح قائلاً: “الجميع يعرف أن محمد صلاح لا يتأخر عن عمل الخير، وهو بطبيعته يعمل في صمت وبعيداً عن الضجيج، ولهذا لم يلتفت للانتقادات التي وجهت إليه ولم تتأثر بها الأسرة”.

وانتقد خال اللاعب منتقدي محمد صلاح قائلاً:”شنوا حملات ضده بشكل كبير بداعي أنه لم يدعم القضية، وها هو اللاعب قد تبرع هل توقفت الحرب الآن.. أظن أنه من الأفضل أن يوقفوا هم الهجوم على محمد صلاح”.

نرشح لك : محمد صلاح يكتب تاريخا جديدا .. هدفان في 5 دقائق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى