أهلاويالأخباررئيسىعالم الرياضة

رسمياً.. الأهلي يعلن قائمته المشاركة في مونديال الأندية

كتب: محمد هاني

أعلن النادي الأهلي، منذ قليل، عن قائمته المسافرة لخوض منافسات كأس العالم للأندية، وضمت القائمة 22 لاعباً، بجانب 6 لاعبين دوليين متواجدين مع المنتخب الوطني المصري في كأس أمم إفريقيا.

ويغيب عن قائمة الفريق كلاً من مصطفى شوبير ومحمد مغربي، برغم ظهور سلبية مسحتهم، لكن إيجابية مسحة سابقة لهم أدت لتخلفهم عن بعثة الفريق، ومن المفترض أن يلحقا بالبعثة فور انتهاء الإجراءات الإدارية الخاصة بهم، وعلى جانب آخر يلحق الدولي التونسي علي معلول بقائمة الفريق في الإمارات اليوم.

قائمته المشاركة في مونديال الأندية

وضمت قائمة الأهلي المسافرة للإمارات كلاً من :

حراسة المرمى: علي لطفي – حمزة علاء – مصطفى مخلوف

وفي الدفاع: رامي ربيعة – محمد هاني – محمد أشرف – محمود وحيد – كريم فؤاد – ياسر إبراهيم

ويلعب في الوسط: وليد سليمان – حسين الشحات – طاهر محمد طاهر – أليو ديانج – محمد محمود – أحمد عبد القادر – عمار حمدي – محمد فخري – محمد مجدي “أفشة” – لويس ميكيسوني – زياد طارق

ويأتي في الهجوم: بيرسي تاو – حسام حسن

وتدخل تلك المجموعة معسكراً مغلقاً فور وصولهم، و يلحق بهم بقية اللاعبين الدوليين المشاركين مع المنتخب المصري في كأس الأمم الإفريقية التي تقام في الكاميرون، ويتمثل هؤلاء اللاعبين في:

محمد الشناوي وأيمن أشرف وحمدي فتحي ومحمد عبد المنعم وعمرو السولية ومحمد شريف.

وفي سياق متصل، من المقرر أن تخضع بعثة الأهلي لمسحة طبية جديدة فور وصولها إلي مطار أبو ظبي مساء اليوم الاثنين، ضمن الإجراءات التنسيقية من اللجنة الطبية والمنظمة لبطولة كأس العالم للأندية.

ويستعد الأهلي لمواجهة مونتيري المكسيكي، يوم 5 فبراير المقبل، في إطار الدور ربع النهائي لمونديال الأندية، وإذ تمكن المارد الأحمر من تخطي عقبة منافسه المكسيكي. فسوف يواجه بالميراس البرازيلي في نصف النهائي يوم 8 فبراير، أو يخوض مواجهة المركز الخامس لو خسر ضد مونتيري يوم 9 فبراير.

اقرأ أيضاً..مباريات كأس الرابطة المصرية اليوم.. فيوتشر أمام الاتحاد والإسماعيلي يواجه الجونة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى