الأخباررئيسى

رغم الأزمة الروسية.. زوجان يعقدان قرانهم عند نقطة تفيش أوكرانية

كتبت: أمل سعداوي

أولكسندر وأولينا، انضمان للحرس الوطني بالجيش الأوكراني مؤخرًا، ليتزوجان عند نقطة التنفيتش، وتنشر قصتها بسرعة البرق، وتأخذ تفاعل كبير من على مواقع التواصل الاجتماعي.

انتشرت صور لزوجين، اللذان عقد زواجهما عند نقطة تفتيش في مكان مجهول في أوكرانيا، وكلاهما من الحرس الوطنى، وهما مرتديان الزي الرسمي وعقد زواجهما بحضور عدد قليل من الشهود، بجانب كاهن أدى مراسم الزواج.

أكدت الصور التي نُشرت من زفاف الجنديان، على بث الأمل والحب من جديد لمتابعين مواقع التواصل الاجتماعى خلال الأخبار اليومية المتداولة عن الحرب الروسية الأوكرانية.

وظهرت الزوجان بالصور وهما يعقدان زواجهما وأمامهما كعكة وبعض الزهور الملونة، قبل أيام قليلة فقط عقد أوكرانيين آخرين زواجهما وهما ليسيا وفاليري وكانا يعملان في الدفاع الإقليمي بالجيش الأوكرانى.

ولم يحضر أحد من عائلتهما مراسم الحفل، وإنما شاركهما بعض الجنود الذين عزفوا على آلات موسيقية مثل المزامير بينما كان الزوجان يغنيان.

وشوهدت العروس وهي تحمل مشروب واستبدلت خوذتها لفترة وجيزة بطرحة الزفاف، وأقيم الحفل بالقرب من مدينة كييف، وتداول مقطع فيديو للعروسان وهما يحتفلان بالقرب من خط المواجهة وشاهده أكثر من مليون شخص على مواقع التواصل الاجتماعى.

إقرأ المزيد.. ماكرون: فرنسا لا تخوض حرب مع روسيا.. ونمارس ضغوطًا دبلوماسية لحل النزاع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى