عالم الفن

روبي مع أحمد عز فى مسرحية «علاء الدين»

       أعلن المخرج مجدى الهوارى عبر حسابه بموقع “إنستجرام” عن العرض المسرحي الجديد ضمن مشروعه فى كايرو شو، وسيكون بطلى هذا العرض هما الفنان أحمد عز والفنانة روبى.

ونشر مجدي الهوارى صورته برفقة أحمد عز وروبى، وكشف عن اسم العرض المسرحى وهو علاء الدين، ويبدو أنها ستكون القصة الشهيرة علاء الدين والمصباح السحرى وياسمينا، مشيرًا مجدى الهوارى إلى أن دور المارد سيكون مفاجأة.

وبعدما أبرم الهوارى التعاقد مع النجمين روبى وأحمد عز يواصل الهوارى تعاقداته مع باقى الفنانين المشاركين، على أن يتم الاستقرار عليهم خلال أيام قليلة، وأعرب الهوارى عن سعادته لـ”اليوم السابع”، بهذا العرض، لافتا إلى أنه سيقدم من خلال “علاء الدين”، عرضا مسرحيا مختلفا وجديدا على المسرح المصرى، مشيرا إلى أن العرض تأليف ورشة من الشباب، وسيشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم، كما سيكون هناك مفاجأة من العيار الثقيل فى دور “المارد”.

والجدير بالذكر أن المخرج والمنتج مجدى الهوارى يعرض حالياً مسرحية «الملك لير» للنجم الكبير يحيى الفخرانى على مسرح «كايرو شو» فى «كايرو فيستيفال» بالتجمع الخامس، ويشارك فيه العديد من النجوم أبرزهم فاروق الفيشاوى ورانيا فريد شوقى وهبة مجدى ونضال الشافعى وأحمد عزمى وآخرون من النجوم.
وعلى الجانب الآخر يستمر النجم أحمد عز تصوير أحداث أعمله السينمائي «ولاد رزق 2» للمخرج طارق العريان ويشارك فيه مجموعة نجوم الجزء الأول عمرو يوسف وأحمد داوود وأحمد الفيشاوى وآخرون من النجوم مع النجم خالد الصاوى الذى يشارك فى الجزء الثانى من أحداث الفيلم.
إقرأ أيضا: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى