الأخباررئيسى

زواج أحمد طنطاوي ورشا قنديل.. هل يطمع في الجنسية البريطانية؟

كتبت- إسراء كامل 

كشفت وسائل إعلامية عن زواج أحمد طنطاوي، وتبين عقد القران وسط كتمان شديد، حتى أن غالبية المقربين منه لم يعلموا إلا بعد نشر وسائل الإعلام خبر الزواج.

ولكن ما يلفت الانتباه هو التساؤل الذي يدور حول دوافع هذا الزواج، هل هو مجرد قصة حب أم هناك اهتماما من طنطاوي بالحصول علي الجنسية البريطانية؟

من هي رشا قنديل؟

رشا قنديل هي إعلامية، مقدمة برنامج بلا قيود، على قناة BBC، تحمل  الجنسية البريطانية، تمتلك تاريخ إعلامى قوي، يفوق 24 عاما بين ضفتي الإذاعة المصرية وراديو وتلفزيون بي بي سي باللغتين.

قدمت رشا قنديل برامج سياسية وحوارية أبرزها عبر هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي في لندن، وهو برنامج بلا قيود، وبعد فترة من العمل الممتد استمرت لأكثر من 21 عاما.

ثم أعلنت قنديل في سبتمبر الماضي، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي، مغادرتها عن قناة بي بي سي، موضحة: لقد قررت مغادرة بي بي سي نهائيًا بعد رحلة طويلة امتدت لأكثر من 21 عامًا.

زواج أحمد طنطاوي ورشا قنديل

جاء عقد قران طنطاوي ورشا قنديل بعد أسابيع قليلة من فشل الأول في جمع التوكيلات اللازمة لخوض انتخابات الرئاسة المقبلة، حيث لم يحصل إلا على 14 ألف توكيل فقط.

وقد أثار قرار الزواج جدل الوسط السياسي، وعامة الشعب، حيث أعرب البعض أن عقد قران طنطاوي جاء كنوع من الحماية، حيث تحمل زوجتة الجنسية البريطانية وتحظى بعلاقات واسعة مع الوسط الإعلامي ومتخذي القرار.

أصدرت جهات التحقيق،في بداية شهر نوفمبر الجاري، قرارًا بإحالة أحمد طنطاوي ومدير حملته و 21 من أعضائها للمحاكمة الجنائية، بتهمة تداول أوراق تخص الانتخابات دون إذن السلطات المختصة بذلك، ومخالفة القانون من خلال دعوة المواطنين لتوقيع توكيلات شعبية لتأييده.

نرشح لك: داعشي بريطاني يواجه عقوبة السجن مدى الحياة بتهمة بيع الأطفال واغتصااب النساء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى