الأخبارعالم الفن

سامح الصريطي عن زوجته: «هي تدفعني وتشجعني للعمل»

اعداد-لميس ناصر

استضافت الإعلامية إسعاد يونس، الفنان سامح الصريطي، وزوجته الفنانة والمطربة المعتزلة حنان، في أول لقاء لهما بعد زواجهما في برنامج “صاحبة السعادة”.

وسألت إسعاد، حنان هل تتدخل في شغل سامح، لترد قائلة: “لا أتدخل في شغل سامح إطلاقا ساعات يأخذ رأيى وأنا مبفهمش في المنطقة دى وعارفة أنها متعبة وفيها شد أعصاب بسيبه على راحته هو ساعات بيحكيلى عن شغله”.

أعتذر عن العمل

وعلق الصريطي: “هي بتدفعنى للعمل وتشجعنى وتقولى الناس بتحبك عشان خاطرى متبعدش عن الناس حتى لو مشهد وبعد ما أعتذر عن العمل أرجع تانى ويطلع رأيها صح”.

سامح الصريطى وزجته المطربة حنان

وأضاف عن زواجه بالمطربة حنان،قائلا: “عندما زرتها لأول مرة، رأيت أنها فرصة مناسبة لأتقدم إليها، وقلت لها تلك الجملة، وكنت أعلم حبها للبقدونس، فأحضرت لها حزمة بقدونس، وكنت أريد أن أقول لها من خلال إحضاري لها، أنني مازلت أتذكر أنك تحبين البقدونس، لذلك أحضرته لكي، وكنت أخبئه خلف ظهري، وتقمصت دور روميو”.

كنت أعلم أنها كانت ستوافق

وتابع: “لم أطلب منها رد في نفس اليوم الذي طلبت فيه يدها، على الرغم من أنني كنت أعلم أنها كانت ستوافق، ولكنني أردت أن أمهلها لكي تفكر في الأمر، وبعدها سافرت ألمانيا، وبدأنا نتحدث كما لو كنت لم أقل لها شيء، وكنا نتعامل بشكل طبيعي، حتى شعرت من إجابتها أنها موافقة”.

نرشح لك : محمد رمضان في الصدارة بـ45 مليون جنيه.. أجور الفنانين في مسلسلات رمضان 2023 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى