منوعات

سعر صن بلوك للبشرة الدهنية

سعر صن بلوك للبشرة الدهنية فهناك أنواع عديدة توجد بالأسواق وتحتار الفتيات بينهم لأنها تحب أن تختار الأفضل الذي يناسب نوع بشرتها، وتريد أيضاً أن تتعرف على أسعار كل نوع منها، لذا من خلال موقع عالم بيزنس سوف نقدم لكم أفضل صن بلوك للبشرة الدهنية وسعره.

سعر صن بلوك للبشرة الدهنية

تعد البشرة الدهنية من أنواع البشرة التي تعاني من مشكلاتها كثير من الفتيات، حيث أنها تكون مليئة بالدهون والزيوت واستعمال مستحضرات التجميل الغير مناسبة لها قد يزيد من مشكلاتها.

لذا يوجد أنواع من كريمات حماية البشرة تناسب أصحاب البشرة الدهنية وتكون بأسعار في متناول الجميع ومنها:

سعر صن بلوك للبشرة الدهنية
سعر صن بلوك للبشرة الدهنية

صن بلوك نيتروجينا ألترا شير داراي تاتس 

من أنواع الكريمات التي تستخدم لحماية البشرة الدهنية من أشعة الشمس الضارة وتمتلك العديد من المزايا التي تجعل منه من أفضل المستحضرات المستخدمة للوقاية من الشمس طول اليوم.

يعتمد على تقنية helioplex التي تعمل منه حاجب لأشعة الشمس بشكل مثالي ويعطي للبشرة فرصة أن تتنفس بكل حرية، يتكون من نواة الشوفان التي تمنع من تهيج البش.

يتمتع برائحة منعشة ومميزة ولكن لا يقوم بترطيب البشرة بشكل جيد، ومتاح بسعر 500 جنية مصري.

صن بلوك سيباميد صن كير 

من أفضل الأنواع التي تكون مقاومة للعرق والماء فهو يعمل على توفير الحماية الكبيرة من أشعة الشمس لحوالي 8 ساعات.

يتمتع بتركيبة الهيدرو فركتول الطبيعية التي يكون لها دور هام في المحافظة على نعومة ومرونة البشرة.

بالإضافة إلى أن المنتج يكون من السهل استخدامه على البشرة لأنه غير دهني ولا يترك أي آثار بيضاء، يعطي للبشرة قليل من اللمعان رغماً من أنه لا يحتوي على الزيوت ويتم عرضه للبيع بسعر 412 جنيه مصري.

صن بلوك ألتا ماديو في كلير 

أغلب الأطباء المتخصصون في طب الجلدية ينصح باستعمال واقي الشمس هذا، تحديداً الأشخاص الذين يعانون من وجود حب الشباب.

لأنه من الكريمات التي تكون خالية تماماً من العطور والزيوت لهذا السبب لا يكون سبب في تهيج الجلد.

علاوة على ذلك هو يكون غني بالنياسيناميد وهو من أحد الأشكال الخاصة بفيتامين ب3 الذي يساهم في تخفيف احمرار الجلد وبه حمض اللاكتيك الذي يقوم بتقشير البشرة بلطف ويحسن من تكوين الزهم.

كما إنه يحتوي على حمض الهيالوروينك الذي يقوم بترطيب الجلد ويزيد من الرطوبة التي تحتاج لها، فهو خفيف الوزن ولا يترك على البشرة أي بقايا لزجة ويمتصه الجلد بسهولة فائقة ويطرح في الصيدليات بسعر 988 جنيه مصري.

سعر صن بلوك للبشرة الدهنية
سعر صن بلوك للبشرة الدهنية

صن بلوك أنثيليوس 

يعد من الأنواع الأكثر انتشاراً ومبيعاً لأصحاب البشرة الدهنية والأكثر عرضة لظهور حب الشباب التي تنتشر نظراً لتركيبته الخفيفة، يتميز بأنه غير عطري وبدون كوميدوغينيك.

فهو يكون سريع الامتصاص وخالي تماماً من المواد الكيماوية لأنه عبارة عن سائل خفيف الوزن ويكون غير لامع ولا يؤدي تعرق الوجه أبداً، يساهم في تخفيف أضرار أشعة الشمس بطريقة واضحة.

حيث أنه يوفر حماية كبيرة من أشعة الشمس الضارة الفوق بنفسجية بالإضافة إلى مضادات الأكسدة التي تحمي البشرة من الجذور الحرة التي تكون السبب في وجودها أشعة الشمس الضارة وعن سعر صن بلوك في مصر 340 جنيه مصري.

صن بلوك سيتافيل برو

يتمتع بميزة تجعل منه النوع الأفضل لحماية البشرة لأنه مخصص للبشرة الدهنية ويمكنه ترطيب البشرة بسهولة كبيرة، وقد تم اختياره من خلال أطباء الجلد وحصل على ختم الموافقة من قبل مؤسسة سرطان الجلد.

يعطي للبشرة ملمس ناعم دون لمعان فهو يكون خفيف ولطيف على البشرة لأنه غير دهني ولا يحتوي على العطور مما يجعل البشرة تشعر بالرطوبة لاحتوائه على الجلسرين الذي يحفظ الماء بالبشرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى