خدماتملفات وتقارير

سمارة يحيى تتصدر تريند «جوجل» بعد تصريحات انفصالهما عن محمد أبو جبل

كتبت: تقى أيمن

تصدرت الجزائرية سمارة يحيى، زوجة حارس المنتخب المصري وفريق الزمالك محمد أبو جبل، تريند «جوجل» خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما ردت على تصريحات الحارس الدولي، في منشور عبر خاصية «الاستوري» على «إنستجرام».

وقال «أبو جبل» خلال لقائه تليفزيونياً، إنه توجد بعض المشاكل الزوجية في الوقت الحالي، وسأوضح الأمور لاحقا، الأمر الذي دفع زوجته للخروج بتصريحات قوية، لترد على زوجها.

تصريحات زوجة «أبو جبل»

قالت سمارة،: «سلام عليكم من فترة وأنا مقفلة على الموضوع وكاظمة غيظي في قلبي لأن أولًا الموضوع شخصي، وثانيًا أنا لست من يستغل المشاكل حتى يطلع بيها trend وثالثًا احترامًا لكلتا العائلتين، لكن للأسف الطرف الثاني تفكيره كان غير تفكيري، توقعت منه إجابة أذكى بكثير من تلك الإجابة، وطريقة أحسن من تلك الطريقة».

وتابعت: «كلام كتير في خاطري تصريحات وإشاعات كاذبة وناس استغلت الموقف وأذوني كل هذا راح ييجي التوقيت المناسب ونتكلم فيه، حطوا في بالكم أني جزائرية حرة والجزائرية عمرها ما طيح الحمد الله، أخيرا نقول لناس كتيرة راهي تشوف الآن في هاذ story كلام من تجارب ودروس تعلمتها في حياتي».

وأضافت: «مافيش فرح يدوم ومافيش حزن يدوم وتلك الأيام نداولها بين الناس.. لا يوجد شيء دائم تعلمت أني لا أضمن الدنيا ولا الناس لي تسقفلى لما تكون ناجح ولما أكون مكسور ومطفى ما فيش لي يوقف معايا، من الطبيعي جدا أن الناس تفرح معاك لكن مش الطبيعي أن الناس تصبر معاك على زعلك وخسارتك وانطفائك، معدن الشخص يبان عند حزنك وسقوطك، ثانيًا تعلمت أني ما نشمت في ابتلاء حد، لا تظهر الشماتة بأخيك فيعافيه الله ويبتليك».

واختتمت حديثها، قائله: «صفوا قلوبكم إن شاء الله تكون وصلتكم رسالتي كل كلمة كتبتها من قلبي وشكرا على كل دعواتكم وحبكم، انتم نعمة ربي، من كل قلبي انكم تغلقوا على الموضوع والله ضغط كبير عليا ما يعلم بيه غير ربي».

تصريحات «أبو جبل»

وكانت اخر تصريحات حارس مرمى منتخب مصر، خلال استضافته مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج «معكم»، تحفظ اثناء حديثه عن حالته الاجتماعية، ورفض في البداية الاجابة على السؤال، قبل أن تؤكد له «الشاذلي» أن العديد من الفتيات طرحن عليها السؤال قبل بداية تصوير الحلقة، وقال أبو جبل: «الحالة الاجتماعية فيها مشاكل كتير»، ونفى في الوقت نفسه أن يكون قد انفصل عن زوجته.

وأضاف حارس الزمالك، «أتلقى الكثير من رسائل الإعجاب من الجماهير، وهذا يسعدني».

إقرأ أيضًا.. أداء بطولي لأبو جبل.. نهائي أمم إفريقيا في عيون الصحف العالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى