الأخباررئيسىعالم الفن

شاكيرا توجه انتقادا حادا لطليقها جيرارد بيكيه في حفل جوائز جرامي

ترجمة / علي فراج 

انتقدت المطربة الكولومبية شاكيرا ، زوجها السابق جيرارد بيكيه ،  نجم برشلونة ومنتخب اسبانيا لكرة القدم ، حفل توزيع جوائز جرامي اللاتينية بأسبانيا ، حيث حصدت شاكيرا ، ثلاث جوائز في الحقل ، حسبما ذكرت ذا صن البريطانية.

الترشح لسبع جوائز

وأوضحت الصحيفة ،  أن المغنية الكولومبية ، 46 عاما – التي كانت مرشحة ، لسبع جوائز – أبهرت الجمهور ، وهي على السجادة الحمراء في إسبانيا ، وكانت ترتدي فستانا أخضر زمرديا مفعما بالحيوية مع فتحات جريئة.

شاكيرا

أجرت مغنية البوب الشهيرة ،  العديد من التغييرات في ملابسها خلال الليل – مرتدية فستانا مذهلا باللونين الأسود والذهبي ، وثوبا ذهبيا لامعا،  بطول الأرض ، وبدلة داخلية منقوشة مفعمة بالحيوية ، وتشمل ترشيحات شاكيرا السبعة سجل العام ، وأغنية العام وأفضل أغنية بوب ، عن أغنيتها الناجحة شاكيرا: جلسات موسيقى Bzrp ، المجلد 53 مع المنتج Bizarrap ، كما حصلت على أغنية العام  .

الرقص مع الأولاد

شاكيرا مع طفليها
شاكيرا مع طفليها

اكملت ذا صن : شوهدت شاكيرا وهي تتألق بلطف مع ابنها ساشا ، البالغ من العمر سبعة أعوام ، بعد قبول الجائزة ، كما حضر ابنها ميلان البالغ من العمر تسع سنوات الحفل – حيث كان الأولاد يرتدون سترات من الساتان الكريمي بنطلونات قصيرة متطابقة في الصف الأمامي ، وهنأ كلاهما والدتهما بقبلة على الخد.

كما تم اختيار شاكيرا ومعاونها بيزاراب كأفضل أغنية بوب لهذا العام وأفضل توزيع موسيقي ، وتم تقديم الجائزة لهم من قبل نجم كرة القدم سيرجيو راموس ، الزميل السابق في المنتخب الاسباني لطليقها بيكيه .

دائما ما تتذكر اللحظات الصعبة

عندما صعدت شاكيرا على خشبة المسرح ، شكرت شاكيرا المعجبين على دعمهم خلال “اللحظات الصعبة” في تلميح واضح لوالد طفليها ، وقالت شاكيرا في حفل توزيع الجوائز: “أريد مشاركة النجاح هذا مع جمهوري الإسباني ، لقد كان الجمهور يرافقني دائما ،  خلال الخير والشر ، في اللحظات الصعبة.”في اشارة واضحة للأيام الصعبة التي عاشتها المطربة الكولومبية عند الانفصال ،وارتباط طليقها بعارضة أزياء تصغره بنصف عمره تقريبا.

انفصلت شاكيرا وبيكيه الصيف الماضي عندما تخلى عنها الفائز بكأس العالم الإسباني من أجل كلارا شيا مارتي ، 23 عاما ، كان الزوجان المشهوران معا لمدة 11 عاما وأعلنا انفصالهما في يونيو ، قبل أن تنتقل شاكيرا من برشلونة إلى ميامي مع أطفالها.

الأغاني انتقاد حاد لطليقها

شاكيرا

تقول ذا صن : يبدو أن العديد من أحدث أغاني شاكيرا الفردية هي ضربات شديدة تستهدف زوجها السابق ، بما في ذلك The Boss ، وسميت الأغنية على اسم اللقب المزعوم الذي أطلقه عليها أصدقاء بيكيه ، بعد أن فشلوا في التسكع معها أو الارتباط بها خلال علاقة الزوجين.

يظهر الفيديو الموسيقي للمسار أيضا ، الأم المربية التي تزعم أن زوجها السابق طردها بدون أجر ، وتتحدث واحدة أخرى من أغانيها الفردية عن رغبتها في المزيد من علاقات تشبه الشرب من كوب فارغ ، ويظهر الفيديو الموسيقي الخاص بها لأغنية Copa Vacia المنفردة شاكيرا كصفارة إنذار ، حيث “تعود إلى البحر لأنه مصيرها”.

الحياة المهنية أصبحت أفضل

وبالانفتاح على حياتها قبل الانفصال ، قالت شاكيرا إن حياتها المهنية واجهت الكثير من العقبات ، خلال السنوات العشر التي قضتها العائلة في برشلونة ، لكني الآن في ميامي ، حيث من الأسهل السفر إلى لوس أنجلوس أو أي مكان آخر في الولايات المتحدة .

هل اقتربت ياسمين صبري من الارتباط برجل أعمال قطري ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى