الأخباررئيسىعالم الفن

هل اقتربت ياسمين صبري من الارتباط برجل أعمال قطري ؟

كشفت مصادر فنية عن وجود قصة حب ، بين الفنانة المصرية ياسمين صبري ، ورجل أعمال قطري ، واشارت المصادر إلى أن القصة تقترب من النهاية الطبيعية ، وهي الارتباط الرسمي .

من هو حبيب ياسمين صبري الجديد؟

أوضحت المصادر أن رجل الأعمال ، هو من عائلة بن علي، وهو من أغنى رجال الأعمال القطريين، كما أشارت إلى أن عائلته تملك وكالة العلامة التجارية العالمية “cartier” في الشرق الأوسط.

بداية التعارف

ألمحت المصادر إلى أن بداية التعارف ، كانت مع توقيع الفنانة ياسمين صبري، عقدا لتكون الوجه الإعلاني للعلامة التجارية الشهيرة التي تمتلكها عائلة الخطيب الجديد  ، حيث ظهرت ياسمين في مهرجان فينسيا السينمائي الدولي 2021 ، وهي  مرتدية عقدا “نادرا” أهدته لها شركة المجوهرات “Cartier”، بعد اختيارها كسفيرة لأحدث حملات “Panthere de Cartier” بمنطقة الشرق الأوسط

عقد نادر

أشارت ياسمين صبري انذاك  إلى أن العقد الذي هو عبارة عن قطعة نادرة على شكل تمساحين، مكون “من أكثر من 120 قيراطا”، ويحتوي على فصوص من الزمرد والمجوهرات الثمينة باللون الأخضر والأصفر، وأنه تم تصميمه من قبل “Cartier” في العام 1975، لافتة إلى أن وزن هذا العقد “ثقيل” ولكنه “يستحق عناء ارتدائه ” ، وكشفت ياسمين صبري أنها ثالث امرأة ترتدي هذه القطعة النادرة بالعالم، بعد الفنانة المكسيكية، ماريا فيليكس، والفنانة الإيطالية المشهورة، مونيكا بيلوتشي، التي ارتدته في عام 2006 بمهرجان “كان”.

الحب على هامش كأس العالم

يقال أن قصة الحب توطدت أكثر ، خلال فترة حضور ياسمين صبري لفعاليات كأس العالم ،  بدولة قطر  ، في العام السابق ، حيث حضرت ياسمين حفل افتتاح البطولة  والمباراة الافتتاحية للمونديال ،  التي جمعت منتخب قطر ومنتخب الإكوادور.

ياسمين بين كبار الزوار

أعربت ياسمين صبري عن مدى سعادتها بحضور حفل افتتاح كأس العالم بقطر 2022، من خلال تعليق أرفقته بالصور جاء به: “شكرًا لـ قطر على استضافتي”، ليتبين فيما بعد أن سعر تذكرة الجلوس بمنصة الـ VIP باستاد البيت ـ  تبلغ ما يقرب من  22450 دولار أمريكي، أي أكثر من نصف مليون جنيه مصري وقتها.

الاهتمام بالسياحة والتسوق

لم تهتم ياسمين صبري ، ببقية أحداق المونديال وشاركت جمهورها بصور من رحلتها في قطر، لم تحضر سوى المباراة الافتتاحية، وفي باقي الأيام تجولت في شوارع العاصمة القطرية.

جولات وسهرات وتسوق

نشرت ياسمين صبري صورا لها من جولة بحرية قامت بها وظهرت ترتدي جمبسوت أبيض بسيط تاركة شعرها ينسدل ناعما على كتفها.

وفي إطلالة أخرى من إحدى السهرات بأحد الأماكن الفخمة في الدوحة ،  ظهرت ياسمين ترتدي فستانا أسود أنيق متوسط الطول، ونسقت معه حقيبة باللون الأصفر ، كما نشرت وسائل الاعلام صورا للفنانة اثناء تسوقها من بعض المتاجر بالعاصمة القطرية.

الحياة بعيدا عن الأنظار

كانت صبري قد انفصلت عن زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة في مايو من العام الماضي، بعد زواج دام عامين، ومنذ انفصالها ظلت حريصة على إخفاء حياتها الشخصية عن الأنظار

ياسمين صبري وابو هشيمة

نسرين طافش تواجه عقوبة السجن … تفاصيل القصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى