الأخباربنوكرئيسى

شاهد إعلان “حساب بكرة” للسيدات من بنك القاهرة

كتب مجدي درباله:

مدام سميحة هي اللي طلع عندها حق،، مقولة لاقت إعجاب الكثير من المشاهدين في إعلان بنك القاهرة الموجة إلي السيدات وذلك عبر طرح حساب توفير مخصص للسيدات، تحت اسم “بكرة” يهدف لتلبية الاحتياجات المصرفية للمرأة

وقال طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، إن المنتج الجديد يهدف إلى تشجيع المرأة على الإدخار سواء على المدى قصير الأجل أو المدى طويل الأجل.

وأضاف “فايد” أن الحساب يعد وسيلة أمنة للادخار بالجنيه المصري، حيث يُمكن عملاء البنك من السيدات تعظيم الإدخار عبر إيداع أقساط دورية شهرياً من خلال الإيداع عبر ماكينات الصراف الآلي أو محفظة “قاهرة كاش”، أو خدمات الدفع الإلكتروني.

ويبدأ القسط من 100 جنيه وبدون حد أقصى وللمدة التي تناسب كل سيدة بحد أدنى سنه وبحد أقصى 10 سنوات، بالإضافة إلى الحصول على مبالغ كبيرة في نهاية المدة، كما يتيح الحساب الحصول على بطاقة الخصم المباشر “ميزة” مجاناً ويمكن الاقتراض وإصدار بطاقة ائتمانيه بضمان رصيد الحساب وبشروط ميسرة، بحسب فايد.

كما يتيح الحساب خاصية التأمين على الحياة والتي تعتبر وسيلة أمان مجانية لأسرتها، ويضمن سداد إجمالي قيمة رصيد الحساب المتفق عليه في نهاية المدة عن طريق تغطية الفرق بين القيمة الإستحقاقية في نهاية المدة والأقساط المدفوعة حتى تاريخ الوفاة.

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=gUqeG8HA-b0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى