الأخباررئيسىعالم الفنفيديو

شاهد بالفيديو.. السبب الغريب وراء نحافة الفنان عمرو يوسف

كشف الفنان عمرو يوسف عن السبب الغريب وراء نحافته، قائلًا: مهارات زوجتي «كندة علوش» في الطبخ تراجعت، مرجعًا ذلك إلى أن الحسد وراء ذلك لأنه كان يخرج في البرامج يتحدث عن إبداعاتها في مجال الطهي.

وقال عمرو يوسف، خلال لقائه مع رزان مغربي في برنامج «أغلب السقا» أن نحافته الحالية بسبب تراجع مستوى زوجته كندة علوش في الطبخ قائلاً: ” أكلها بقى وحش وأنا خسيت أهو بسبب نزول مستواها في الطبخ”، وهنا قاطعته المذيعة رزان مغربي بالتغزل بنحافته الآن وأن الأمر عاد عليه بفائدة، مؤكدة على دعمها الكامل لكندة علوش في كل الحالات.

وقال يوسف، إن مائدة الإفطار عادة ما تحتوي على أطعمة مصرية وأخرى سورية مثل فتة بالزبادي بالثوم والفتوش والسلطة الخضراء والكبة.

واحتفلت كندة علوش الأيام الماضية بعيد زواجها الثالث من عمرو يوسف عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور «إنستجرام»، فنشرت صورة لهما وعلقت عليها قائلة: “الزواج مو بس صورة حلوة وضحكة مرسومة وفستان عرس وشهر عسل وسفر واحتفالات الزواج طلعات ونزلات مواقف صعبة وقاسية ومواقف حلوة بكي وضحك خناق وحب الزواج اهتمام ومحاولة دائمة للحفاظ على شغف الأيام الأولى”.

وأضافت كندا: “الزواج صعب جدًا ينجح بالحب والدعوات والنوايا بس لانو بيحتاج شغل وتفكير وصبر اليوم بيصيروا تلت سنين بحمد ربي عالحلو والمر ويارب العمر كلو مع بعض”.

اقرأ أيضًا.. شفاء 145 حالة إصابة من كورونا وخروجهم من العزل الصحي بأبو قير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى