عالم الفن

شاهد كليب سمية الخشاب الجديد ” بتستقوى “عن العنف ضد المرأة.. فيديو

     طرحت الفنانة سمية الخشاب أغنيتها الجديدة “بتستقوى” على  موقع اليوتيوب، والتى صورتها على طريقة الفيديو كليب .

[youtube https://www.youtube.com/watch?v=2S2eW9HshRk]

وذلك تزامنا مع شهر المرأة، والتى تحارب من خلاله العنف ضد المرأة.

وقررت سمية طرح الكليب فى شهر مارس الذى يتم الاحتفاء فيه بالمرأة ودورها فى المجتمع خلال عيد الام والاحتفال باليوم العالمى للمرأة.
وظهرتْ في الكليب وعلى وجهها الكثير من الكدمات الزرقاء، فى إشارة إلى تعرّضها للضّرب مع وجود عدد من المشاهد لسيّدة تعانى من ضرب زوجها لها أمام أبنائها.

وصورت سمية الأغنية بطريقة الفيديو كليب تحت قيادة المخرج جميل المغازى والذى اختار بعض المواهب الشابة لتُشارك تمثيليا إلى جانب سمية فى أحداث الكليب الدرامى.

وتقول كلمات الأغنية: “بتستقوى، بتيجى عليها وتهينها، ومبسوط إنك الأقوى، بتستقوى، بتكسر بالجحود عينها ومافيش لا شهامة ولا تقوى، وماليها جروح، ده منك للى خلقك روح، بتضربها، بدل ما تشوف دموع منها فمن حضنك تقربها”.

وزارت الخشاب المجلس القومى للمرأة منذ أيام قليلة، حيث استقبلتها رئيسة المجلس وأعضائه بترحاب كبير وتشجيع على فكرة مناهضتها ومحاربتها لظاهرة العنف ضد المرأة التى يناهضها المجلس فى الكثير من حملاته، وحازت الأغنية بكلماتها وألحانها على إعجاب كبير من رئيسة المجلس وأعضائه الذين تأثروا بفكرتها للغاية ولاقت تشجيع كبير على هذه الخطوة.

يُذكر، أنّ سمية الخشاب، طرحتْ فى نوفمبر الماضى أغنية “قلبى ياناس”، وكان آخر أعمالها الدرامية مسلسل “الحلال”، والذي قدّمته قبل عامين.
 إقرأ أيضا: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى