الأخبارالشركاترئيسىعقارات

شركة MB العقارية تدعم مبادرة «مدن» بأقساط على 20 سنة لأول مرة في مصر

كتب – مجدي دربالة

تدعم شركة MB العقارية مبادرة شركة مدن التي تقدمها لأول مرة في مصر يوم 28 أغسطس في استاد القاهرة الدولي، بأقساط على 20 سنة بدون فوائد لأول مرة في العاصمة اإلدارية الجديدة

وتوفر شركة MB العقارية لسكان المحافظات التالية (أسيوط ، الإسكندرية ، المنصورة ، بورسعيد ، طنطا ، الزقازيق ، البحيرة) أوتوبيسات لنقل الأفراد من وإلى استاد القاهرة الدولي بصالة 3 .

وسيتم طرح أول وأضخم حدث تحت مسمى «إم بي تدعم مبادرة مدن للعشرين سنة» لتقسيط مشروع tower iconic Central الفاخر في العاصمة اإلدارية الجديدة على 20 سنة، بدون فوائد موض ًحا أنها أطول فترة سداد في تاريخ الشركات العقارية في مصر.

نرشح لك: لو عاوز تشتري شقة بنظام التمويل العقاري.. إعراف الخطوات والتفاصيل

مبادرة مدن للعشرين سنة الآن تطرح وحدات إدارية، تجارية وفندقية في أول فندق في منطقة الأعمال المركزية لشركة «مدن» أمام البرج الأيقوني و محطة المونوريل مباشرة ، البرج متكون من 14 دور ، بمساحات تبدأ من 40 متر للغرف الفندقية و35 متر للوحدات الإدارية والتجارية.

بأسعار تبدأ من 25 ألف جنيه للمتر للوحدات الفندقية كاملة التشطيب بالفرش والتكييفات، فيما يبدأ سعر المتر الإداري من 22 ألف جنيه كامل التشطيب بالتكييفات، وسعر المتر للتجاري يبدأ من 50 الف جنية حتى 140 الف جنيه حسب الموقع.

نرشح لك: بالخطوات.. كيفية إنشاء حساب إلكتروني للحصول على وحدات الإسكان الإجتماعي 

وتشرف على إدارة وتشغيل المشروع شركة Facil الإماراتية وشركة Design DMA وهي المسئولة عن تصميم البرج، بسابقة أعمال تضم Smart village و Fountain park و mountain view .

وذلك بالتعاون مع أحد أقوي شركات التصميم المعماري Ahmed Hussein Designs ، ويقام الحدث في 28 أغسطس الجاري، على استاد القاهرة الدولي، في صالة 3.

نرشح لك: «الإسكان الاجتماعي» يكشف موعد بدء حجز 100 ألف وحدة سكنية بنظام التمويل العقارى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى