الأخبار

شركة «OPay» تطلق أول تطبيق لها فى مصر

كتبت: فاطمة عماد

كشفت شركة « OPay » مصر لخدمات الدفع الإلكتروني عن إطلاقها لتطبيقها الإلكتروني والذي يتيح للعملاء سداد فواتيرهم من خلال التطبيق، كما يتيح  إمكانية إعادة شحن أرصدة الهواتف المحمولة والسداد الإلكتروني لعدد من الخدمات مثل فواتير الموبايل و المرافق.

كذلك سداد مصاريف المدارس والجامعات وغيرها عن طريق محافظ المحمول وباستخدام البطاقات البنكية وهي كلها طرق ساد مختلفة تناسب جميع العملاء بمختلف الفئات.

من جانبه، قال هشام عز الدين رئيس قطاع الأعمال الرقمية وخدمات البطاقات للشركة، إن إطلاق “OPay” في السوق المصرية سيعمل على تلبية جميع احتياجات المواطنين والتي تتمثل في سدادهم لجميع الفواتير والخدمات من أي مكان يتواجدون به.

كما يوفر العديد التطبيق العديد من العروض والقسائم المجانية لدى بائعي التجزئة في مصر ويعتبر واجهة سهلة لجميع القطاعات في السوق المصرية.

أضاف، أن سوق المدفوعات الإلكترونية المصرية لديها أعلى نظم الأمن السيبراني، الأمر الذي وفره تطبيق OPay إذ استطاع التطبيق أن يحتوي على أعلى معدل أمان وضمان لحماية بيانات عملائنا.

تابع، أنه يتم الاعتماد على القواعد الموضوعة من “PCI – DSS” وهى أعلى شهادة تُعطى للشركات التي اجتازت اختبارات أمن وسرية معلومات العملاء المعنية بمجال المدفوعات الإلكترونية والتي تتعامل مع بطاقات الائتمان من قِبل مجلس معايير الأمن الإلكتروني.

أوضح، أن شركة OPay مزود لخدمات نقاط البيع، القبول، وبوابة دفع إلكتروني كما تقدم للمستهلك النهائي أحدث التقنيات من خلال تطبيقات الهاتف المحمول، والتي تدعم مبادرة الشمول المالي التي أطلقتها الدولة المصرية من خلال إطلاق تطبيق يمكن للعملاء القيام بمدفوعاتهم من خلاله بشكل فوري وآمن.

ذكر، أنه خلال خلال الفترة المقبلة، سيتم عقد شراكات مع كبار التجار والعلامات التجارية في مصر لتقديم أفضل تجربة للعملاء.

نرشح لك: «التعليم»: فتح أول مدرسة متخصصة في التكنولوجيا الزراعية بمنطقة توشكى قريبًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى