الأخبارخدماترئيسىملفات وتقارير

«شفاء» لخدمات الرعاية الصحية «أونلاين» تعقد شراكة مع «MoEngage» لزيادة التفاعل مع العملاء

أعلنت منصة شفاء لخدمات الرعاية الصحية والصيدلانية “أونلاين” عن شراكتها مع “MoEngage” لمشاركة العملاء حسب نتائج التحليلات، بهدف زيادة التفاعل وتحسين مقاييس الاحتفاظ بالعملاء.

ويوفر تطبيق شفاء للعملاء طلب الدواء والحصول عليه من أقرب صيدلية موجودة وفقًا للموقع الذي يُحدده نظام الـGPS. ولتعزيز التفاعل، تعمل العلامة التجارية باستمرار على القيام بأنشطة تسويقية مختلفة، انطلاقًا من التسويق العضوي وصولًا إلى التسويق بالمحتوى.

قال أحمد إسماعيل مدير التسويق الإلكتروني بمنصة شفاء: “لقد قمنا بمختلف الأنشطة لنشر الوعي وعندما بدأنا في بناء قاعدة أكبر من العملاء، رغبنا في الاحتفاظ بهم. هنا كانت المرحلة التي ساعدتنا فيها منصة MoEngage، من ضمن مراحل أخرى بارزة”.

وتمكنت “شفاء” باستخدام منصة MoEngage، من التواصل مع قاعدة عملائها من خلال قنوات مختلفة للمشاركة والتى توفير تجربة خاصة للعملاء.

وعلاوة على ذلك، تمكنت العلامة التجارية باستخدام MoEngage من تحسين مقاييس الاحتفاظ بالعملاء بنسبة تتراوح بين 40 و50%.

فيما قالت سويتا دوسيجا، مدير قسم نجاح العملاء في الشرق الأوسط وأفريقيا في MoEngage: “تُعدّ منصة شفاء المنصة الرائدة في المنطقة في مجال تمكين الصيدليات بنظام الـGPS، والتى تتيح توصيل طلبات الدواء الطارئة في غضون ساعة. ونحن مُتحمسون لدعم أهدافهم النبيلة والتي تركز على المريض وعلى توفير تجربة خاصة لكل عميل من خلال منصتنا التي تعتمد على نتائج التحليلات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى