بنوك

الحق الفرصة| شهادة بنك ناصر الجديدة بعائد 20% لمدة 3 سنوات

شهادة بنك ناصر من الشهادات الذي يتم البحث عنها من قبل الكثير من المواطنين الذين يرغبون في شراء شهادات بنكية، كما أن بنك ناصر الاجتماعي قام بطرح استثمار ذات عائد يومي تراكمي 15% في السنة تحت اسم حساب يوم بيوم، كما تم التعامل عليه منذ من يوم الأحد الماضي 14 يناير 2024.

موضحة أن تلك الحساب يمتلك الكثير من المزايا المتعددة ويمكن السحب والإيداع كل يوم، كما يصل الحد الأدنى لفتح الحساب نصف مليون جنيه دون حد أقصى للأفراد، إلى جانب ميزة الإعفاء من مصروفات فتح الحساب أثناء 3 شهور.

شهادات بنك ناصر الاجتماعي اليوم

قام بنك ناصر الاجتماعي بالإعلان عن حساب استثمار بعائد سنوي 20% سنوياً تحت مسمى يوم بيوم، كما بدأ التعامل بها منذ صباح يوم الأحد الماضي، وأوضحت الدكتورة  نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي أن تلك الحساب يمتلك الكثير من المزايا.

شهادة بنك ناصر
شهادة بنك ناصر الجديدة

حيث أنه يسمح السحب يومياً ويبلغ الحد الأدنى لفتح الحساب نصف مليون جنية دون حد أقصى للأفراد، بالإضافة إلى ميزة الإعفاء من مصروفات فتح الحساب أثناء ثلاثة شهور.

كما أن بعض المصادر في البنك قالت أن شراء الشهادة متوفر بأي قيمة وتبدأ من 1000 جنية دون وجود حد أقصى، مما يشير إن بإمكان أي مواطن فتح حساب من أجل الادخار بالبنك طبقاً إلى الموعد الذي أعلن عنه البنك.

شهادات بنك ناصر الاجتماعي بعائد 20%

قامت وزارة التضامن بإصدار بيان وضح فيه الدكتور محمد عبده الفضيل نائب رئيس مجلس الإدارة للأعمال المصرفية والاستثمار والمشروعات والشئون المالية والتجارية، أن البنك دائماً يسعى لكي يصبح بنك الإدخار الذي يجذب عدد كبيرة من العملاء لأنه بنك لكل المصريين.

كما أنه قرر أن يطرح شهادة إدخار لمدة ثلاثة سنوات بمعدل 20% سنوياً وأن تكون دورية الصرف كل شهر، وقد أضافت أن أثناء عدة سنوات وتمكن البنك من أن يقوم بتأسيس قاعدة قوية جداً وثقة كبيرة في السوق المصرفي المصري.

وجاء هذا عن طريق الخدمات التي يتم تقديمها إلى العملاء، إلى جانب الكثير من المبادرات التي قام بإطلاقها من أجل رفع وعي عملائه المالي وتحفيز ثقافة الادخار لدى العملاء.

باقة من الأوعية الادخارية

كما أن عبد الفضيل نائب رئيس مجلس الإدارة للأعمال المصرفية أن البنك يعمل على تقديم الكثير من الأوعية الادخارية لجميع العملاء سواء كانت للأفراد أو الشركات بما يكون مناسب مع كافة الاحتياجات.

شهادة بنك ناصر
شهادة بنك ناصر الاجتماعي

وتعد الودائع للشركات من أبرز الأوعية الإدخارية التي يقوم البنك بتوفيرها، ويقدم البنك للشركات أفضل الأسعار التنافسية على الودائع من أجل اختلاف آجالها وشرائحها ليستفيد منها العديد من العملاء المصريين.

عائد شهادة بقيمة 100 ألف جنيه 

وذكرت أن عند شراء شهادة بقيمة 100 ألف جنيه فيكون العائد السنوي لها 20% ما يعادل 20 ألف جنيه في السنة، ومن الممكن أن يتم صرف الفائدة شهرياً بقيمة 1666 جنيه شهرياً.

ولكن البنك يسعى لتقديم الأفضل لجذب أكبر قدر من العملاء واهتم بطرح شهادة ادخار لمدة 3 سنوات ومعدل فائدة 20% سنوياً ودورة الصرف كل شهر، ويستطيع الكثير من العملاء القدوم إلى بنك ناصر الاجتماعي للحصول على شهادات الاستثمار الجديدة، ويحصل على عائد سنوي مناسب.

كما أن بنك ناصر من أحد البنوك المصرية التي تسعى إلى تقديم كل ما يفيد العملاء ويساعدهم على الادخار والاستثمار، وحصولهم على أفضل وأكبر عائد مقارنة بجميع الشهادات الاستثمارية لديها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى