رئيسىعالم الفنملفات وتقارير

شيرين عبد الوهاب توثق لحظات استعدادها لحفل روائع الموجي بالرياض.. و فستانها يتكلف 130 ألف جنيه

كتبت: تقى أيمن

تصدر اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب تريند «جوجل» خلال الساعات الماضية، بعدما انتشرت عدة صور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي توثق لحظات استعداداتها لحضور حفل روائع الموجي بالرياض المقرر إقامته اليوم الخميس 4 مايو.

ومن المقرر أن يحضر حفل روائع الموجي كل من الفنانين: عبادي الجوهر، ماجد المهندس، أنغام، صابر الرباعي، وائل جسار، شيرين عبد الوهاب، مي فاروق، زينة عماد.

ثمن فستان شيرين عبد الوهاب

وارتدت شيرين عبد الوهاب أثناء استعدادها لحفل روائع الموجي فستان طويل باللون الأسود وبه نقط باللون الأصفر مع وجود حزام عريض أسفل منطقة الصدر، وبلغ سعر الفستان 130 ألف جنيه.

شيرين عبد الوهاب

كما ظهرت شيرين أثناء استعداها في بروفات حفل بصحبة زوجها الفنان حسام حبيب بلقطة رومانسية، وحرص الثنائي على الدخول سوياً وكانا ممسكين بيدي بعضهما، كما التقاطوا صورة سيلفي في البروفة وبدت علامات السعادة والحب على وجهيهما.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

حفل شيرين عبد الوهاب في دبي

ومنذ أيام، أحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلاً جماهيراً ضخماً في إمارة دبي على مسرح «كوكاكولا أرينا» وقدمت مجموعة من أروع أغانيها القديمة والحديثة ومن بينها: «كلها غيرانه، حبه جنه، كلها غيرانة، على بالي»

وارتدت شيرين في الحفل تنورة حرير باللون الـ «موف» من مجموعة «Ralph Lauren» الصيفية الجديدة، بسعر 2900 دولار، فيما يبلغ سعر التوب 890 دولارا وهو من نفس المجموعة، ليتجاوز سعر إطلالتها بالجنيه المصري 117 ألف جنيه.

شيرين فى احد حفلاتها

ولم يكن الحظ حليف شرين طول الحفل، فقد سقطت على خشبة المسرح مما أدى إلى أصابتها بجروح وكدمات خفيفة في القدم، وبعد انتهاء الحفل اتجهت للمستشفى للاطمئنان على حالتها الصحية.

https://twitter.com/i/status/1652072342313467910

فيلم شيرين عبد الوهاب

يذكر أن، شيرين عبد الوهاب قد أعلنت عن تفاصيل فيلمها الجديد الذي يحاكي قصة حياتها بالتعاون مع منصة «نتفليكس»، وستجسد دور طفولتها طفلة صغيرة وفقاً لتصريحاتها الصحفية.

نرشح لك: تصل لـ21 ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب في دبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى