الأخباررئيسىعالم الرياضة

صحيفة بريطانية.. «صلاح» يرحل عن ليفربول مجانًا نهاية الموسم المقبل

كتبت: تقى أيمن

كشفت صحيفة ميرور البريطانية في تقرير لها اليوم، عن إمكانية رحيل محمد صلاح عن ليفربول في صفقة انتقال مجانية بنهاية الموسم الكروي المقبل بعد انتهاء عقده مع الريدز .

ويرتبط محمد صلاح بعقد مع ليفربول ينتهي فى يونيو 2023، ولم يتوصل الطرفان لاتفاق حول التجديد حتى الآن، بل خرجت تقارير تكشف خطة الريدز لبيع «صلاح» مقابل 60 مليون إسترليني هذا الصيف، خوفًا من رحيله المجانى الصيف المقبل.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية، قد كشفت أن نادي ليفربول يفكر في السماح لصلاح بالرحيل عن صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، حال وصول عرض بقيمة 60 مليون إسترليني.

ووفقا لصحيفة «صن»، فإن ليفربول سيسمح برحيل الفرعون المصري، خلال الصيف الحالى، فى حال وصول عرض بقيمة 60 مليون إسترليني، بعد مغادرة النجم السنغالى ساديو مانى نحو بايرن ميونخ الألماني.

وأضافت الصحيفة أن إدارة الريدز تخشى من رحيل نجمها المصرى فى الصيف المقبل بشكل مجانى، فى ظل عدم التوصل لاتفاق نهائي معه من أجل التوقيع على عقد جديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول لا يرغب فى تنفيذ مطالب «صلاح» المادية، خوفا من تحطيم هيكل رواتب اللاعبين، فى ظل رغبة اللاعب فى الحصول على مبلغ 400 ألف إسترليني أسبوعيا.

 إقرأ أيضًا.. محمد صلاح يخرج مصابًا في ليلة التتويج بكأس الإتحاد الإنجليزي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى